بيت الزكاة: تعديل أوقات العمل بالمراكز الإيرادية

نشر في 02-06-2021
آخر تحديث 02-06-2021 | 00:00
مدير إدارة تنمية الموارد في بيت الزكاة نايف الجيماز
مدير إدارة تنمية الموارد في بيت الزكاة نايف الجيماز
أعلن مدير إدارة تنمية الموارد في بيت الزكاة نايف الجيماز، أن «البيت عدل أوقات العمل بمراكزه الإيرادية المنتشرة في البلاد، بعد انتهاء شهر رمضان والحظر الجزئي».

وأوضح الجيماز، في تصريح صحافي، أمس، أن «تعديل أوقات العمل جاءت لتتناسب مع الظروف العامة للبلاد، حيث أصبحت على فترتين، من 9 صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومن 4 ونصف عصرا حتى 8 مساء في فرع محافظة الجهراء، ومكتب التواصل، ومراكز السالمية، والعديلية، والفيحاء، والروضة، والشامية، وبيان، ومشرف، والعمرية، ومركز فهد الأحمد».

وأضاف: «أما المراكز الإيرادية في مجمعي 360 والأفنيوز ومطار الكويت الدولي، فإن عملها سيكون متواصلاً من 9 صباحا حتى 8 مساء، طوال أيام الأسبوع، فيما أوقات العمل بباقي المراكز من الرابعة والنصف عصرا إلى الثامنة مساء»، مبينا أن «هذه المراكز منتشرة في مختلف المناطق بالقرب من الجمعيات التعاونية، لاستقبال الزكاة والصدقات، وتقديم خدمة وزن الذهب واحتساب زكاته، وعمل الاستقطاعات لمشروع كافل اليتيم، وتسويق مشاريع البيت الخيرية، والرد على استفسارات المتبرعين».

ولفت إلى أن «إدارة تنمية الموارد يوجد لديها فريق متخصص لاحتساب زكاة الشركات بأنواعها، وكذلك الأسهم، إضافة إلى تقديم خدمة الرد على استفسارات المتبرعين من خلال خدمة الواتساب».

وتقدم الجيماز بالشكر للمتبرعين الكرام على دورهم الفعال، وثقتهم، واستمرار دعمهم ومساهمتهم في تحقيق رؤية وأهداف بيت الزكاة الخيرية.

back to top