هيئة التحكيم تنصف حامد الخشاوي وتعيده لعضوية العربي

حامد الخشاوي: قرار فصلي ظالم وتعسفي ولأسباب انتخابية

نشر في 03-06-2021
آخر تحديث 03-06-2021 | 00:03
 رئيس العلاقات العامة السابق بالنادي حامد الخشاوي
رئيس العلاقات العامة السابق بالنادي حامد الخشاوي
قضت الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي بقرار تحكيم نهائي صادر في 7 أبريل الماضي لرئيس غرفة التحكيم، المحكم الفرد أحمد مطر العوشز، بإلغاء قرار مجلس إدارة النادي العربي الصادر في 19 يونيو 2019، والقاضي بفصل رئيس العلاقات العامة السابق بالنادي حامد الخشاوي من عضوية النادي، وما ترتب على ذلك، مع إلزام النادي بالمصروفات وأتعاب المحكم الفرد، المقدرة قيمتها بألف وخمسمئة دينار، وفقا لمواد القواعد الإجرائية للهيئة ولائحة الأتعاب والرسوم والمصاريف.

من جانبه، أعرب رئيس العلاقات العامة السابق بالنادي العربي حامد الخشاوي، عن سعادته بقرار إعادة قيده في عمومية النادي، مؤكدا أنه قرر اللجوء إلى القنوات القانونية لاستعادة حقوقه في محكمة رياضية مختصة، هي الأولى من نوعها في البلاد، وكان واثقا من إنصافه، في ظل سلامة وصحة موقفه القانوني.

وقال الخشاوي: "قرار فصلي كان ظالما وتعسفيا، عمل بسياسة التصفية وإقصاء الطرف الآخر، لأغراض انتخابية مع ممثلي القوائم المنافسة".

وذكر أن قرار هيئة التحكيم سيكون مرجعا لعدد من الأعضاء المفصولين تعسفيا لاسترداد عضويتهم بالنادي، وفقا للقانون الذي ينصف الجميع دون أي محسوبيات.

وثمَّن دور الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي، وعمل الفريق القانوني الذي مثله، موجهاً الشكر لكل مَن دعمه خلال الفترة الماضية، خصوصا مؤسس التيار الأخضر عبدالله الشاهين ومنتسبي التيار.

صورة ضوئية عن حكم "التحكيم الرياضي" لمصلحة الخشاوي

back to top