وزارة الصحة: إيداع مكافآت «الممتازة» لقطاع الأدوية والمجلس الطبي و«الصباح»

جارٍ التدقيق على باقي الكشوف تمهيداً لصرفها قريباً

نشر في 04-06-2021
آخر تحديث 04-06-2021 | 00:04
وزارة الصحة
وزارة الصحة
أودعت وزارة الصحة مكافآت الأعمال الممتازة في البنوك للمستحقين من العاملين في قطاع الأدوية والتجهيزات الطبية، والمجلس الطبي العام، ومنطقة الصباح الطبية التخصصية.

وكشفت مصادر صحية مطلعة لـ "الجريدة"، أن العمل جار الآن في قطاع الشؤون المالية للتدقيق على باقي الكشوف التي وصلت من القطاعات والمناطق الصحية والإدارات المركزية، تمهيدا لصرف المكافأة وإيداعها لمستحقيها في أقرب وقت ممكن.

وأوضحت أن الأيام الماضية شهدت إيداع مكافآت "الممتازة" للمستحقين، في عدد من القطاعات، من بينها عدد من المناطق الصحية، ومكتب وزير الصحة، وقطاع الخدمات الطبية المساندة، والمستشفى الميداني بأرض المعارض في منطقة مشرف.

أكدت نقابة العاملين في وزارة الصحة أنها ستوكّل محاميا لمتابعة سير قضية الاعتداء التي تعرّض لها مدير إدارة الشؤون القانونية والتحقيقات بوزارة الصحة وموظفي الإدارة من أحد المراجعين.

واستنكرت النقابة ما تعرّض له الزميل وموظفو الإدارة من محاولة اعتداء من مراجع بآلة حادة (سكين).

وقال رئيس النقابة، حسين العازمي، في تصريح، إنه لولا سرعة حضور رجال مباحث مخفر الشويخ لحدث ما لا تُحمد عقباه.

واستغرب العازمي دخول المراجع الوزارة والوصول الى الإدارة القانونية حاملا سكينا، مطالباً وزير الصحة بضرورة التشديد بشأن دخول المراجعين للوزارة من خلال وضع جهاز كاشف للمعادن، وتفعيل دور شركات الحراسة بالتدقيق على هوية المراجع، كما هو معمول بجميع وزارات الدولة.

وطالب وزيري الداخلية والصحة بالإسراع بوضع نقطة أمنية لحماية موظفي ومسؤولي وزارة الصحة، وذلك لأن وزارة الصحة تتعامل مع مئات الموظفين والمراجعين بصفة يومية.

عادل سامي

back to top