البنك الأهلي الكويتي يشارك في معرض «AUM» للوظائف

نشر في 04-06-2021
آخر تحديث 04-06-2021 | 00:00
المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي أفراح الأربش
المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي أفراح الأربش
شارك البنك الأهلي الكويتي في الرعاية الذهبية لمعرض الوظائف الأول من نوعه الذي نظمته جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، والذي عُقد افتراضياً يومي 24 و25 مايو.

وكان الهدف الرئيسي من المعرض، هو سد الفجوة بين الطلاب ومتطلبات سوق العمل، ما وفر للمشاركين من الطلاب منصة سهلة أتاحت لهم إمكانية مقابلة ممثلي "الأهلي".

وخلال معرض التوظيف الافتراضي، تواصل خريجو "AUM" والطلاب مع ممثلي "الأهلي" عن طريق النقاشات المباشرة والمقابلات الافتراضية. كما تلقى البنك عدداً من السير الذاتية للخريجين الجدد، الذين أبدوا اهتماماً بالانضمام إلى أكاديمية البنك لتدريب الأفراد، للالتحاق بدورة تدريبية تهدف إلى تنمية وصقل مهارات المتدربين في إطار برنامج أدفانتج من "الأهلي". وسيتم النظر في طلبات المتقدمين لتحديد مجالات الأعمال المختلفة بما يتماشى مع توجهات البنك وتركيزه على توظيف وتنمية مهارات المواهب الكويتية الشابة الواعدة.

وبصفته أحد المشاركين في الرعاية الذهبية لمعرض التوظيف لجامعة الشرق الأوسط الأميركية، نظم "الأهلي" ندوة افتراضية لتعريف الطلاب بنموذج عمل القطاع المالي، إضافة إلى استعراض مزايا العمل في القطاع المصرفي، والفرص الوظيفية المتاحة في البنك.

ومن خلال إشراك أبرز الخبراء المختصين في الندوة، تمكن الطلاب من اكتساب معرفة بالقطاع، والإلمام بالخبرة الفنية اللازمة لدعم خطط تطورهم في حياتهم المهنية.

وكانت الندوة الافتراضية التي عُقدت بعنوان: "كيفية تحقيق التفوق في مقابلات العمل والمستقبل المهني مع البنك الأهلي الكويتي"، جذبت اهتمام أكثر من 100 طالب شاركوا بفاعلية ونشاط في جلسة الأسئلة والإجابات المفتوحة.

وفي معرض تعليقها على هذه المشاركة، قالت المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية بالإنابة في "الأهلي" أفراح الأربش: "إن توفير فرص عمل للشباب الكويتي يُشكّل دافعاً رئيساً لتسريع وتيرة تنفيذ خطة التنمية الوطنية، تماشياً مع رؤية الكويت 2035 (كويت جديدة)".

back to top