«يد» الأبيض يهزم بارتيزان الصربي

نشر في 06-06-2021
آخر تحديث 06-06-2021 | 00:02
جانب من مباراة الكويت وبارتيزان الصربي
جانب من مباراة الكويت وبارتيزان الصربي
فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت على نظيره بارتيزان الصربي بنتيجة 30- 23 أمس الأول في مباراته التجريبية الرابعة ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في صربيا استعداداً لمشاركته في البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري المزمع إقامتها في نادي الوحدة السعودي خلال الفترة من 12 حتى 21 يونيو الجاري.

وكان الأبيض فاز في مبارياته التجريبية الثلاث الأولى بالمعسكر الصربي، إذ تغلب في المباراة الأولى على فريق درستار الصربي بنتيجة 38- 30، وفي الثانية على فريق رودار كوستولاك بنتيجة 36-31، وبالثالثة على فريق أوبليج الصربي بنتيجة 22- 16.

ويواصل فريق الكويت تدريباته اليومية المكثفة في المعسكر على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الوطني هيثم الرشيدي، ويبذل اللاعبون أقصى مجهود ممكن من أجل الاستفادة الكاملة من الفترة التدريبية الحالية بهدف الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية والفنية، وكذلك التطبيق الميداني الجيد لطرق اللعب التي سيعتمد عليها الأبيض خلال البطولة.

وسيلعب الأبيض في البطولة ضمن فرق المجموعة الثانية، إلى جانب أندية الوحدة السعودي "المضيف" وكيرمان الإيراني والقطن اليمني وأوزبك الأوزباكستاني والدحيل القطري.

محمد عبدالعزيز

back to top