بنك الكويت الوطني يوفر لعملائه خصومات حصرية على مشترياتهم من «يوريكا»

نشر في 07-06-2021
آخر تحديث 07-06-2021 | 00:00
المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني نورة النجار
المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني نورة النجار
يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه على مدار العام، بما يتناسب مع أنماط حياتهم المتنوعة باختلاف شرائحهم، وفي هذا الإطار، يوفر البنك لعملاء باقة الذهبي والخدمات المصرفية المميزة والخدمات المصرفية الخاصة عروضاً حصرية شهرياً بالتعاون مع «يوريكا».

يمكن لعملاء البنك الاستفادة من العروض الشهرية مدة يومين من خلال الشراء من الموقع الإلكتروني أو تطبيق «يوريكا» عند الدفع باستخدام بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة، التي تشمل: بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني- الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة» الائتمانية، وبطاقة Visa Signature الوطني- الخطوط الجوية الكويتية «نادي الواحة» الائتمانية.

تشمل الخصومات منتجات مختارة كل شهر لمدة يومين. ويمكن لعملاء البنك الحصول على خصومات على المنتجات التالية: خصم 15 في المئة على هاتف سامسونغ S21 Ultra، وحجز مسبق لجهاز بلايستيشن 5 مع الأكسسوارات، وخصم 10 في المئة على ماكينة تحضير القهوة أرزوم، وخصم 5 في المئة على تلفزيون سوني 85 بوصة 4K.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني نورة النجار: «نسعى إلى تقديم الحملات المميزة لعملاء البنك من حاملي بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع على مدار العام من خلال تقديم عروض استثنائية تلبي احتياجاتهم وتعكس ريادة الوطني في تقديم تجربة مصرفية شاملة لعملائه».

وأكدت النجار أهمية الشراكات الوثيقة التي تربط البنك بالعديد من العلامات التجارية الرائدة داخل الكويت، التي دائماً ما تنعكس على تقديم خدمات وعروض مميزة وحصرية لعملاء البنك.

وأضافت «نلتزم بتوفير العروض الحصرية والمميزة لعملائنا في إطار استراتيجيتنا لمنحهم تجربة مصرفية شاملة تجمع بين الخدمات المصرفية المميزة إلى جانب تقديم المكافآت التي تناسب أنماط حياتهم وتوافق تطلعاتهم».

وتعتبر بطاقات Visa الوطني الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العملاء الكثير من السهولة والمزايا، وخصوصاً عند التسوق باستخدام البطاقة الائتمانية، ومنها برنامج مكافآت الوطني، وبرنامج مايلز الوطني، إضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان.

كما توفر بطاقات Visa الوطني الائتمانية أسلوب حياة مميزاً، وفرصة للمشاركة في الحملات الفريدة والاستثنائية على مدار العام والتي طالما تلقى استحساناً وتفاعلاً العملاء.

back to top