في إطار التطور السريع للتكنولوجيا وظهور تقنيات جديدة، تواجه الشركات تحديات كبيرة في مواكبة هذه التطورات التكنولوجية والاستفادة منها وإدماجها واستغلالها لتحقيق رؤية الشركة والأهداف التنافسية.

لذلك، على جميع الشركات بمختلف قطاعاتها أن ترتقي بقدراتها التنظيمية وتبنّي أساليب فعالة لاستعمالها لتكنولوجيا المعلومات والاتصال حتى تبقى في مضمار المنافسة وتحقق التميز وإرضاء العميل.

Ad

واتخذت Ooredoo Business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول أعمالك، خطوة أخرى تجاه مساعدة الشركات في الاستفادة من المعلومات والبيانات. لذلك، أعلنت Ooredoo شراكتها مع One Source، الشركة المتعددة الأبعاد المتخصصة في الأنظمة الآلية للتتبع عن بُعد ومراقبة وإدارة المركبات، وتتضمن الشراكة تقديم حلول إدارة الأسطول والتي تتكون من نظام متطور للتتبع، وبالتالي ستساعد الشركات على توفير خدمة عملاء أفضل وزيادة الإنتاجية.

وتتيح حلول إدارة الأسطول المصممة لتتبّع ومراقبة وإدارة المركبات والشاحنات والبضائع والدرّاجات في الوقت الفعلي، ميزات فريدة، مثل إرسال تنبيهات وإشعارات لحظية في حال تجاوز السرعة المحددة أو فصل جهاز التعقب (GPS) عن المركبة أو إيقاف المركبة لفترة زمنية معيّنة، أو في حال تعرُّض المركبة لأي خطر. وبلا شك يعمل هذا الحل على زيادة السلامة العامة ورفع مستوى الإنتاجية وتقليل التكلفة التشغيلية ورفع مبيعات الشركة، فيعتبر هذا الحل مثاليا لشركات الشحن والنقل والتوزيع التي تقوم مركباتها بعمليات نقل وتوزيع يومية للبضائع أو نقل الموظفين أو العمال.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال مدير أول قسم الشركات لدى Ooredoo الكويت، سليمان الحمود: "نشهد اليوم أهمية متزايدة للمعلومات والبيانات، فهي ثروة ذات قيمة فعلية في حال تم الوصول إليها بالوقت المناسب والجودة الكافية وتحويلها إلى قرارات تعزز من أداء الشركة.

وأضاف: "من خلال شراكتنا مع One Source وحلول إدارة الأسطول، سنمكن الشركات من تحقيق الميزة التنافسية وتحسين الكفاءة والأداء ورفع نسبة المبيعات من خلال التتبع على مدار الساعة".