بنك بوبيان يفتتح فرعه الجديد في العقيلة

الدوب: لمواكبة التطور العمراني بالمنطقة وخدمة أكبر شريحة من العملاء

نشر في 09-06-2021
آخر تحديث 09-06-2021 | 00:00
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في «بوبيان» بشار الدوب
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في «بوبيان» بشار الدوب
أعلن بنك بوبيان افتتاح فرعه الجديد في منطقة العقيلة، مضيفاً بذلك فرعاً جديداً في المنطقة التي تضم فرعاً آخر في مجمع البيرق، وذلك في إطار خططه التوسعية والانتشار، ليكون البنك دائما الأقرب للعملاء، لاسيما في المناطق التي تشهد نمواً سكانياً ملحوظاً.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في «بوبيان»، بشار الدوب، إن الفرع الجديد قادر على خدمة جميع عملاء البنك وغيرهم من العملاء الجدد من خلال استخدام الإمكانات كافة التي تم وضعها في خدمتهم، خاصة أن المنطقة تعد من المناطق السريعة النمو التى تحتاج إلى خدمات مميزة من أجل راحة وتسهيل حياة جميع سكانها.

وأضاف: «يوجد حالياً في منطقة العقيلة فرعان؛ الأول هو افتتح قبل سنوات في مجمع البيرق ويعمل بنظام الفترتين، والثاني الذي افتتح أخيرا، وسيعمل بنظام الفترة الواحدة من الساعة 8:30 صباحاً إلى 3 عصراً».

مواكبة أحدث التطورات

وقال الدوب إن «الفرع الجديد يواكب أحدث التطورات التي يشهدها البنك لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء، سواء من الشركات أو الأفراد، في ظل حرص البنك على أن يتمتع عملاؤنا بتجربة مميزة خلال زيارتهم لأي من فروعنا والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة».

وأشار إلى أنه تمت مراعاة تصميم المقر الجديد لتقديم الخدمات المميزة للعملاء بسهولة ويُسر، مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء، حيث تم تخصيص منطقة لخدمة الرجال وأخرى لخدمة السيدات، ليبقى «بوبيان» متميزاً وقادراً على تطوير هذه الفروع مواكبة للتطور المستمر في الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً.

وأضاف: «يجمع التصميم للفرع الجديد بين الطابع التكنولوجي والتقني، مع المحافظة على الطابع الحديث الذي تميّز به بوبيان، وذلك لتأكيد هوية البنك والتعرف إليه بشكل فوري أينما وجد، من خلال تصميمه بواسطة أشهر المصممين العالميين المختصين بتصميم الفروع بشكل عصري حديث يراعى التطورات التي حدثت في الصناعة المصرفية».

وإلى جانب ذلك، فإنّ الفرع يعد من الفروع الصديقة للبيئة لتجهيزه بالآيباد وشاشات العرض الخاصة بمنتجات البنك، والتي تغني عن استخدام البروشورات والأوراق المطبوعة.

الأفضل في خدمة العملاء

وذكر الدوب أن البنك تمكّن مع بداية العام الحالي من تحقيق إنجاز جديد بالاستمرار في تربُّعه على قمة خدمة العملاء في الكويت، من خلال حصوله على جائزة مؤسسة «سيرفس هيرو» كأفضل بنك إسلامي في خدمة العملاء للعام الحادي عشر على التوالي منذ عام 2010.

وأضاف: «خلال الأزمة التي سببتها جائحة كوفيد 19 برزت قوة ونجاح الاستراتيجية التي انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع بالخدمات الرقمية التي أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي مرت ولا تزال تمرّ بها الكويت والعالم حالياً، من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدّمها قنوات البنك الرقمية».

وأشار إلى أن خدمة العملاء تتطلب من جميع العاملين في البنك الاستمرار بتقديم أعلى مستويات الخدمة، مع تطويرها بصورة مستمرة تحافظ على ثقة العملاء وتمنحهم دائما الأفضلية مقارنة بالمؤسسات المالية الأخرى، لافتا إلى أن التحديات التي تتعلق بخدمة العملاء تزداد يوماً بعد يوم، وتضع على عاتق مختلف إدارات البنك مسؤوليات جديدة.

التوسع التكنولوجي

من ناحية أخرى، قال الدوب إن البنك مستمر في التوسع بالاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية، جنباً الى جنب مع توسّعه في افتتاح المزيد من الفروع، في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

back to top