بنك الخليج يتوج الرابح الخامس في السحب الشهري لحساب الراتب هذا العام

نشر في 09-06-2021
آخر تحديث 09-06-2021 | 00:00
أجرى بنك الخليج السحب الشهري الخامس لحساب الراتب، عن شهر مايو الماضي، وكان الفوز من نصيب العميل المحظوظ خالد أحمد إسماعيل عبدالله، الذي فاز بجائزة 12 ضعف الراتب. وعُقد السحب أمس الأول، في المقر الرئيسي لبنك الخليج، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وقال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في البنك، محمد القطان مهنئًا الفائز: «نبارك لخالد أحمد إسماعيل عبدالله، عميل حساب الراتب المحظوظ، فوزه بجائزة السحب الشهري، التي تعادل 12 ضعف الراتب، ونذكر العملاء بأن هناك فرصا مستمرة للربح شهريًا، إضافة إلى السحب السنوي الكبير على جائزة الكبرى، وهي 100 ضعف الراتب. كما أن حساب الراتب من بنك الخليج هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدّم عروضًا خاصة مصممة حسب حاجة العميل».

يذكر أن بنك الخليج قدّم عروضًا مطورة من حساب الراتب للعملاء لعام 2021، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 200 دينار، أو الحصول على قرض من دون فوائد، وعلى بطاقة ائتمانية مجانية، وذلك للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص. كما يقدّم البنك عروضًا خاصة للعاملين في الصفوف الأولى تقديرًا لجهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا.

وصمم بنك الخليج عرضًا خاصًا للموظفين الكويتيين العاملين في الصفوف الأولى الراغبين في تحويل رواتبهم إلى بنك الخليج، حيث يحصلون على مجموعة من المميزات التي تبدأ فور إتمام تحويل الراتب، ومنها هدية نقدية حتى 200 د.ك، أو قرض من دون فوائد حتى 10 آلاف دينار، أو عرض من الوكالات المعتمدة لقرض سيارة، إضافة إلى بطاقة ائتمانية فيزا أو ماستركارد معفاة من الرسوم السنوية للسنة الأولى، وبطاقة ماستركارد وورلد مجانية (عند إنفاق مبلغ 5 آلاف دينار)، إلى جانب مزايا أخرى تشمل صندوق أمانات مجانا لمدة سنة عند فتح الحساب، وخدمات كونسيرج مجانية، ونسبة فائدة خاصة للودائع، كما تتم إعادة تصنيف العميل لفئة أعلى من بين عملاء البنك.

ويمكن أن يستفيد من هذا العرض الموظفون الكويتيون العاملون في الإدارة العامة للإطفاء، والحرس الوطني، والطيران المدني (بما فيها الخطوط الجوية الكويتية)، والعاملون في وزارات الصحة، والدفاع، والإعلام، والداخلية.

العرض الخاص لحساب الراتب

ضمن مجموعة العروض والمزايا التي يحصل عليها عملاء حساب الراتب، يوفر بنك الخليج فرصة اختيار الميزة الأنسب للعميل من بين عدد من الاختيارات المغرية.

يوفر عرض حساب الراتب لعام 2021 لجميع العملاء الكويتيين الجدد ممن يحولون رواتبهم إلى بنك الخليج، فرصة الدخول تلقائيًا في السحوبات الشهرية والفوز بـ 12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت، وهي 100 ضعف الراتب.

ويمنح حساب الراتب العملاء الجدد ممن يحولون رواتبهم إلى بنك الخليج فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية تصل إلى 200 دينار أو قرض من دون فوائد حتى 10 آلاف دينار، بشرط ألّا يقل الراتب الذي يحول إلى بنك الخليج عن 500 دينار.

وبإمكان العملاء الجدد الحصول على بطاقات فيزا وماستركارد الائتمانية من دون رسوم سنوية في العام الأول، مع إمكان الحصول على قرض تصل قيمته إلى 70 ألف دينار وتسديده خلال 15 عاما، أو قرض استهلاكي تصل قيمته إلى 25 ألفا.

ويستفيد من هذا العرض العاملون في وزارة التربية، والقطاع النفطي، وأبطال الكويت العاملون في مختلف جهات القطاع الحكومي والمؤسسات الحكومية، إضافة إلى العاملين في وزارة الدفاع، والنساء العاملات في القطاع الحكومي، وأفراد الجيش، وعملاء باقة الأفضل (Preferred).

back to top