بنك وربة يعلن فائزي «السنبلة»

نشر في 10-06-2021
آخر تحديث 10-06-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك وربة، الذي يعد البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في الكويت، أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، إذ يجري السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وتوج 10 رابحين من عملاء البنك خلال سحب السنبلة الأسبوعي الثامن عشر حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: فيصل إسماعيل حجي محمد، وباركر تجمل إبراهيم باركر إبراهيم حسين، وسارة حسين علي الرامزي، وأبرار محمد خالد الحميضي، وفهد عبد الرحمن خليل العنيزي، وجاسم يعقوب يوسف البالول، وسعد غازي هلال العتيبي، ومحمد سالم كريدي الدوسري، وأحمد ضحوي رحيم الظفيري، ونايف عايد سمرا المطيري.

وبالنسبة للرابحين في سحب السنبلة Kids الخامس، فقد فاز بالجوائز المحددة 7 رابحين، وهم: عبد الله جراح سالم براك الهيفي، وفهد محمد فهد العجمي، وسيد مهدي أسامة إبراهيم الشماع، وشوق محمد عيسى الشعيب، ونور محمد حامد محمود، ولجين سامح على المشرع، وناصر محمد عيسى الشعيب.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه إضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً أن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر.

لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

وأطلق بنك وربة أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء بنك وربة بالتقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الالكتروني دون الحاجة لزيارة أي فروع البنك، وفي غضون خمس دقائق فقط -من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي- سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

back to top