أعلن بنك بوبيان أسماء موظفيه الفائزين في سحب حملته الداخلية التي أطلقها مؤخرا ضمن برنامج أنشطته وفعالياته الخاصة، حرصا من إدارة البنك على صحة العاملين في البنك وعائلاتهم، ومساندة لخطة الدولة في تشجيع الجميع، مواطنين ومقيمين، على تلقي اللقاح.

وتم إجراء السحب بحضور المدير العام لمجموعة الموارد البشرية عادل الحماد، الذي أكد حرص إدارة البنك على تشجيع الموظفين على تلقي التطعيم منذ أن أعلنت السلطات الصحية الكويتية توافر اللقاح والبدء في تطعيم سكان الكويت جميعا من المواطنين والمقيمين، للوصول بأسرع وقت إلى أكبر عدد من المطعمين رغبة في العودة إلى الحياة الطبيعية.

Ad

وفاز عدد كبير من الموظفين بجوائز قيمة عبارة عن أجهزة هواتف ذكية وساعات ذكية وسماعات وسبائك ذهبية وبطاقات تسوق من ماركات معروفة، إلى جانب العديد من الجوائز النقدية القيمة، وكان البنك أطلق الحملة لتشجيع الموظفين على تلقي التطعيم منذ فبراير الماضي، حيث كان أول بنك في الكويت يطلق حملة بهذا الخصوص، شارك فيها عدد كبير ممن تلقوا اللقاح من موظفي البنك.

وتلقى جميع الموظفين الذين شاركوا في الحملة هدايا قيمة في حال قيامهم بالتسجيل في الحملة، إلى جانب دخولهم جميعا السحب، في الوقت الذي حققت نجاحا كبيرا، حيث تجاوزت نسبة الذين تلقوا التطعيم من موظفي البنك أكثر من 40 في المئة، وهذا نتاج حرص إدارة البنك على صحة العاملين ومساندة لنجاح خطة الدولة.

وكان "بوبيان"، منذ بدء الجائحة، حريصا على توفير الظروف المناسبة للعمل لموارده البشرية، ومن ذلك قيامه في سبتمبر الماضي بمنح الموظفات الامهات ممن لديهن أبناء في مراحل الدراسة المختلفة من الحضانة وحتى المرحلة المتوسطة بعض المزايا التي تمكنهن من رعاية أبنائهن بصورة أفضل.

وتم السماح للموظفات من الامهات العاملات في الفروع بالاستئذان لساعتي عمل يوميا، الى جانب السماح للموظفات الأمهات في مختلف إدارات البنك بالعمل من المنزل لمدة 3 أيام اسبوعيا، من أجل أن يتابعن دراسة ابنائهن بشكل جيد.

وإضافة إلى ما سبق فقد تم توفير أجهزة آيباد لجميع هؤلاء الموظفات بدعم يتحمله البنك يصل إلى 50 في المئة من قيمة الجهاز، إلى جانب إمكانية سداد القيمة على مدار شهرين، انطلاقا من الحرص على توفير أفضل العروض للموظفين.