أعرب مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية، د. أحمد فولاذ، عن رضاه عن معسكر الفريق التدريبي الذي أقيم أخيرا في الدوحة، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري التي يستضيفها نادي الوحدة السعودي من 12 حتى 21 الجاري.

ومن المقرر أن يغادر وفد "السماوي" الدوحة اليوم متجهاً إلى مدينة جدة السعودية، للمشاركة في البطولة التي سيلعب فيها ضمن المجموعة الأولى، بجانب أندية العربي القطري ومضر السعودي وشاهد كرزون الإيراني والنجمة البحريني.

Ad

منظومة لعب واحدة

وقال فولاذ، في اتصال هاتفي مع "الجريدة"، إن المعسكر حقق أهدافه الموضوعة ضمن الخطة التدريبية للفترة الحالية وبدرجة عالية، مؤكدا أن اللاعبين بذلوا مجهودا مضاعفا، واستفادوا بشكل لافت من الاحتكاك بمستويات قوية في اللعبة خلال المباريات التجريبية الثلاث التي خاضها "السماوي" في المعسكر، والتي فاز فيها على الشمال، وخسر أمام الغرافة والدحيل.

وأضاف فولاذ أن المحترفين الأربعة: المصري إسلام حسن، والإيراني سجاد استكي، والسوري أمين زكار، والتونسي سامي ياسين، قدموا مستويات جيدة خلال المعسكر، وانسجامهم مع باقي اللاعبين في ارتفاع مستمر، ما يعكس مدى استجابتهم واندماجهم مع الفريق في منظومة لعب واحدة، مؤكداً أن ذلك سوف ينعكس إيجابياً على مخرجات الفريق خلال المنافسات.

يُذكر أن فريق الكويت سافر من صربيا أمس، بعد انتهاء معسكره التدريبي هناك، متجهاً إلى مدينة جدة، للمشاركة في منافسات البطولة.

محمد عبدالعزيز