أكد اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي يخوض بطولة أمم أوروبا بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني مع فريق أتلتيكو مدريد، أنه قد يكون في أفضل لحظة في مسيرته من الناحية البدنية.

وقال اللاعب، في مؤتمر صحافي أمس الأول قبل أيام من خوض المنتخب البلجيكي مباراته الأولى في البطولة الأوروبية أمام روسيا: "من الواضح أنني أشعر أنني بحالة بدنية رائعة جداً، ربما أكون في أفضل لحظاتي".

Ad

وأوضح جناح أتلتيكو مدريد (27 عاماً) أنه يخوض الكثير من التدريبات في صالة الألعاب الرياضية ويركض كثيرا في كل مباراة، لكنه أشار أيضا إلى أنه يركض بشكل أفضل لأن "الخبرة مهمة جداً؛ معرفة جسمك ومعرفة وقت الركض؛ وكيفية الركض أقل وأن تكون أفضل من الناحية التكتيكية".

وتجنب كاراسكو، الذي ترك انطباعا جيدا في المباراتين الوديتين اللتين لعبهما منتخب بلجيكا أمام اليونان وكرواتيا، والذي يتنافس في مركزه مع قائد المنتخب البلجيكي إيدن هازارد، مقارنة نفسه بمهاجم ريال مدريد، الذي يسابق الزمن للعودة للمشاركة بعد عامين من الإصابات، مؤكداً "أنها لعبة جماعية وليست فردية". وأضاف: "فيما يتعلق بعمري وتجربتي (هذه المرة) أعتقد أنه سيكون أمرا إيجابيا. الناس يقولون إننا مرشحون للفوز باللقب، هذا ما نسمعه. لكننا نركز فقط على طريقة لعبنا وعلى الفوز. نحاول ألا نصغي كثيرا لما يقال، فنحن في فقاعتنا الخاصة". وعن المقارنة بين أسلوب مدربه في أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، ومدرب المنتخب البلجيكي، روبرتو مارتينيث، أشار إلى أنهما "لديهما فلسفة مختلفة" على الرغم من أنهما "مدربان عظيمان، وتربطهما علاقة جيدة مع الفريق".