البنك التجاري الكويتي يرعى تكريم الطواقم الطبية بالجهراء لدورها خلال الجائحة

نشر في 13-06-2021
آخر تحديث 13-06-2021 | 00:00
لقطة جماعية خلال التكريم
لقطة جماعية خلال التكريم
في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك التجاري الكويتي ومساهماته ورعايته للفعاليات المجتمعية التي تقوم على رعايتها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها محافظات الكويت الست، ساهم البنك في رعاية فعالية تكريم الطواقم الطبية بمستشفى الجهراء، تقديرا للدور الفعال الذي قاموا به خلال جائحة كورونا.

وكانت محافظة الجهراء نظمت هذه الفعالية برعاية وحضور محافظ الجهراء ناصر الحجرف، بحضور مدير مستشفى الجهراء د. غالب البصيص، وأشاد الحجرف بمبادرات البنك التجاري الكويتي الهادفة إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية للفعاليات المجتمعية والتربوية والصحية التي تقوم على تنظيمها محافظة الجهراء ومنها هذه الفعالية التي تم تنظيمها تقديرا لدور الطواقم الطبية في التعامل الاحترافي مع وباء كورونا.

في هذا السياق، قالت نائبة المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي - أماني الورع: «يحرص البنك التجاري الكويتي على تقديم كل أشكال الدعم والرعاية لجميع الفعاليات الصحية، ومنها بالطبع رعايته لفعالية تكريم الطواقم الطبية بمحافظة الجهراء، تقديرا لجهودهم المستمرة في التصدي للوباء ودورهم المهم في مواجهة هذه الأزمة».

وأشارت الورع إلى أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي ترسيخا لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، وفي إطار البرنامج الاجتماعي الذي دشنه البنك التجاري الكويتي لرعاية ومساندة الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها محافظات الكويت.

وفي ختام هذه الفعالية تقدمت إدارة محافظة الجهراء بجزيل الشكر والتقدير إلى إدارة البنك على رعايتها لهذا الحدث، متمنية للبنك التجاري الكويتي التوفيق والنجاح في مساعيه النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

back to top