تمكن رجال الأمن التابعون للإدارة العامة لشرطة النجدة - إدارة دوريات محافظة الفروانية، مساء أمس الأول، من ضبط 4 وافدين في منطقة العارضية الصناعية، بعد أن تمكنوا من سرقة كيبلات كهربائية يتم استخدامها في إنارة الطرق.

في التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن الجهات الأمنية المختصة تفاعلت مع مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر قيام مجموعة من الأشخاص بنقل كيبلات كهربائية تستخدم في إنارة الطرق بسيارة خاصة.

Ad

وأضاف المصدر، أن غرفة العمليات المركزية عممت أوصاف المركبة على جميع الدوريات الأمنية الميدانية لضبطها وإلقاء القبض على الأشخاص الذين بداخلها والتأكد من صحة البلاغ.

وذكر أن رجال دوريات نجدة محافظة الفروانية تمكنوا من ضبط المركبة وبداخلها أربعة وافدين في منطقة العارضية الصناعية، لافتاً إلى أن رجال النجدة أحالوهم إلى رجال مباحث إدارة البحث والتحري في محافظة الفروانية.

وبين أنه بعد التحقيق مع الوافدين الأربعة وإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تبين أن الكيبلات الكهربائية، التي تم تصويرها في المركبة تابعة لإحدى الشركات الكهربائية.

وقال المصدر، إن الوافدين الأربعة اعترفوا بسرقة الكيبلات الكهربائية الخاصة بإنارة طريق (كبد-الوفرة) وبيعها لمقيم من جنسية آسيوية في منطقة جليب الشيوخ، لافتاً إلى أن رجال المباحث أحالوا المتهمين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

محمد الشرهان