الترجي التونسي يستدرج الأهلي المصري غداً

في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر في 18-06-2021
آخر تحديث 18-06-2021 | 00:00
تدريب الأهلي الأخير
تدريب الأهلي الأخير
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي المصري والترجي التونسي في تمام الساعة السابعة مساء غد (السبت)، بتوقيت الكويت، على الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" في رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينهي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة الترجي، حيث يضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها المباراة.

ويسعى موسيماني للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة على أمل حسم بطاقة الصعود من مباراة العودة بالقاهرة على ملعب "الأهلى والسلام" يوم 26 يونيو الجاري.

وعلمت "الجريدة" أنه رغم تزايد فرص لحاق محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي بالمباراة بعد تماثله للشفاء عقب الاصابة التي لحقت به في مباراة نهضة بركان المغربي والتي توج فيها بطل مصر بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، فإن موسيماني يرفض المجازفة به في اللعب أساسيا خوفاً عليه، واستقر على وجوده احتياطيا استراتيجيا.

ويفكر المدير الفني للأهلي في اللعب بثلاثة لاعبين في منتصف الملعب، هم عمرو السولية وأليو ديانغ وحمدي فتحي من أجل التأمين الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

بينما يسعى الترجي التونسي إلى إفساد مخططات الأهلي من خلال الضغط الهجومي لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات بطل مصر، على أمل الخروج بنتيجة كبيرة تساعده في موقعة الإياب بالقاهرة.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه 2-0 ذهابا والتعادل 1-1 إيابا، بينما صعد الترجي التونسي على حساب شباب بلوزداد الجزائري.

back to top