بنك الخليج : 30 يونيو الفرصة الأخيرة للمشاركة في سحب الدانة ربع السنوي الثالث

نشر في 20-06-2021
آخر تحديث 20-06-2021 | 00:00
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
عشرة أيام تفصلنا عن انتهاء يونيو الجاري، وانتهاء فرصة المشاركة في سحب الدانة ربع السنوي الثالث لهذا العام من بنك الخليج، حيث إن الفرصة الأخيرة للمشاركة في السحب هي الأربعاء 30 يونيو، لربح جائزة الـ100000 دينار، وسيجرى السحب في 14 أكتوبر 2021، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست آند يونغ Ernst & Young.

وإلى جانب هذا السحب، يقدم حساب الدانة من بنك الخليج العديد من الفرص لمكافأة العملاء على ادخارهم ومواظبتهم على التوفير، حيث يقدم الحساب سحوبات شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1000000 دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1500000 دينار، وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب الدانة ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب حتى لا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. الجدير بالذكر أنه يمكن لعملاء بنك الخليج فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيا عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

ومع اقتراب موعد إغلاق باب المشاركة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان: "تفصلنا عشرة أيام عن انتهاء فرص المشاركة في سحب الدانة ربع السنوي الثالث لهذا العام. لهذا ندعو عملاء بنك الخليج إلى اتخاذ قرارات سريعة حول تبني ثقافة التوفير والادخار، لإدارة أمورهم المالية بشكل أفضل، من خلال حساب الدانة، الذي يمنحهم فرصا للربح النقدي، كما يكافئهم على ولائهم".

وتابع القطان: "لا تزال هناك فرصة للفوز بـ 100000 دينار في السحب ربع السنوي، وبـ1500000 دينار في السحب السنوي الكبير، إضافة إلى السحوبات الشهرية التي يحصل فيها عشرة فائزين على 1000 دينار لكل منهم، ونتمنى الحظ السعيد للجميع".

مميزات كثيرة

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021. الجدير بالذكر أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست آند يونغ.

back to top