لوكا مودريتش يأسف للتعادل مع التشيك

نشر في 20-06-2021
آخر تحديث 20-06-2021 | 00:00
 قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش
قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش
أبدى قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش أسفه لنتيجة التعادل 1-1، التي أسفرت عنها مباراة فريقه مع نظيره التشيكي، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

وتابع مودريتش، في تصريحات عقب المباراة، "نشعر بالمرارة بعد هذه المباراة، لأننا لم نحقق الفوز، لم ندخل المباراة بشكل جيد لكننا ظهرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني"، مضيفا: "لقد سجلنا ذلك الهدف، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، لكن للأسف لم نفز بالمباراة، الآن يجب علينا الفوز على أسكتلندا من أجل التأهل".

من جانبه، ذكر إيفان بيرسيتش، مسجل هدف التعادل للمنتخب الكرواتي في شباك التشيك، "لم نلعب بشكل جيد، بكل بساطة لم نفعل لا أعرف السبب".

أما زالاتكو داليتش، المدير الفني للفريق، فقال: "نحتاج للطاقة نحن نعاني وكنا أفضل في الشوط الثاني، لكن ذلك لم يكن كافيا للفوز".

وكان المنتخب التشيكي تقدم عن طريق باتريك تشيك في الدقيقة 37 من ضربة جزاء، ليسجل هدفه الثالث في البطولة، بعدما سجل هدفين في شباك أسكتلندا في المباراة الأولى.

وقال تشيك: "كان لدي اعتقاد راسخ بأنني سأنجح في تسجيل ضربة الجزاء، كان هناك قطن في أنفي، وكان التنفس صعبا، لكنني نجحت في ذلك".

back to top