فلاديمير بيتكوفيتش يطالب الجماهير بمساندة المنتخب السويسري

نشر في 20-06-2021
آخر تحديث 20-06-2021 | 00:00
المدير الفني للمنتخب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش
المدير الفني للمنتخب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش
اعترف فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني للمنتخب السويسري، في رسالة مفتوحة نشرت أمس، بالأخطاء التي يرتكبها الفريق، لكنه حث المشجعين على دعم الفريق في مباراته الأخيرة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية (يورو 2020)، والتي يواجه فيها نظيره التركي.

وخسر المنتخب السويسري أمام نظيره الإيطالي (الآزوري) صفر-3 الأربعاء الماضي، مما أثار الكثير من الانتقادات، لاسيما أنها وضعت الفريق أمام ضرورة الفوز على نظيره التركي في باكو اليوم للحفاظ على فرصته في التأهل للأدوار الإقصائية للبطولة.

وقال بيتكوفيتش، في رسالة مفتوحة نشرتها صحيفة "شفايتز آم فوتشنينده": "أمام إيطاليا، لم أستطع تهيئة فريقي بالطريقة التي تمكننا من الفوز على المنتخب الإيطالي القوي... في مباراة الفرصة الأخيرة، علينا أن نقدم كل ما بوسعنا وكل قدراتنا في الملعب".

وطالب بيتكوفيتش (57 عاما) المشجعين بالبقاء على إيجابيتهم ودعمهم للفريق رغم نتائج الفريق في "يورو 2020"، والتي افتتحها المنتخب السويسري بالتعادل 1 -1 مع نظيره الويلزي.

وذكر أن "لاعبي كرة القدم والمدربين لديهم مشاعر ومخاوف وحالات سعادة مثل أي شخص. ولهذا، نحتاج إلى دعم الجميع قبل هذه المباراة الحاسمة. صمودك وإيجابيتك"، مضيفاً: "سنبذل كل ما بوسعنا لتأكيد سعادتنا جميعا مساء الأحد. ولتأكيد أننا نستطيع أن نفتخر معاً بمنتخبنا وبلدنا سويسرا".

back to top