الحليلة: ضرورة الالتفات إلى مصلحة المواطن الكويتي

طالب بعدم التفريط في حقوقه المكتسبة وفق الدستور

نشر في 20-06-2021 | 21:16
آخر تحديث 20-06-2021 | 21:16
النائب سلمان الحليلة العازمي
النائب سلمان الحليلة العازمي
أكد النائب سلمان الحليلة العازمي على ضرورة الالتفات إلى مصلحة المواطن الكويتي وعدم التفريط في حقوقه المكتسبة وفق الدستور الكويتي وقوانين الدولة.

وشدد الحليلة على أن الواجب الوطني هو إقرار كل القوانين التي من شأنها تحسين مستوى معيشة المواطن الكويتي وتذليل كافة العقبات التي تحول دون ذلك.

ودعا الحليلة زملاءه النواب جميعاً بلا استثناء تنحية كل الخلافات السياسية والاختلافات في وجهات النظر جانباً، من أجل إعادة ثقة المواطنين في مؤسسات الدولة وتحقيق وإقرار حقوقه ومكتسباته في جلسة الثلاثاء الخاصة من خلال اقرار مشاريع الميزانيات.

وشدد الحليلة على ضرورة عقد جلسة الميزانيات، من أجل مصلحة البلد، خصوصاً أنها جلسة خاصة ولم يدرج على جدول أعمالها إلا الميزانيات.

وأشار أن الطلب من رئيس الوزراء صعود منصة الاستجواب في هذه الجلسة محاولة لخلط الأوراق لأن الاستجوابات ليست مدرجة على جدول أعمال هذه الجلسة.

وبين الحليلة أن التعنت والتشدد في العمل السياسي غير مقبول ولنا عبرة في دول أخرى كيف تحطمت بسبب رفع شعارات بعيدة عن الواقع ولغايات وراءها ما وراءها.

واختتم تصريحه، قائلاً «نتمنى من الجميع حضور الجلسة واقرار قوانين الميزانيات من أجل الحفاظ على حقوق المواطن الكويتي الذي أوصلنا في عملية انتخاب ديمقراطية حرة نزيهة إلى قاعة عبدالله السالم من أجل انتزاع حقوقه».

back to top