ضبط 21 ألف حبة مخدرة بحوزة مقيمَين بصورة غير قانونية

نشر في 22-06-2021
آخر تحديث 22-06-2021 | 00:00
المتهمان وأمامهما المضبوطات
المتهمان وأمامهما المضبوطات
تمكن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي، ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات/ إدارة المكافحة المحلية، من ضبط شخصين من غير محددي الجنسية (بدون)، بحوزتهما 21 ألف قرص ليريكا "المؤثرة عقلياً" والتي تم تجريمها مؤخرا وإضافتها الى جدول المواد المخدرة، فضلاً عن مبالغ مالية حصيلة الاتجار.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني مطلع لـ"الجريدة"، أن رجال المكافحة المحلية وردت اليهم معلومات تفيد باتجار شخصين من غير محددي الجنسية في حبوب "الليريكا" المؤثرة عقليا، لافتا إلى وضع المشتبه بهما تحت المراقبة، أسبوعين، إلى أن تم التأكد من نشاطهما الإجرامي.

وأضاف المصدر أن التحريات دلت على انهما يتخذان من شقة في ميدان حولي مخزنا لتخزين الحبوب المخدرة، موضحاً أنه بعد تكثيف التحريات تم استصدار الإذن القانوني من النيابة العامة لضبط المتهمين ومداهمة شقتهما.

وذكر أن رجال المكافحة تمكنوا من ضبط المتهمين داخل الشقة، وعثر بحوزتهما على 21 ألف قرص ليريكا مخدر ومبلغ مالي قدره 2340 دينار حصيلة الاتجار بالمواد المخدرة.

وأضاف المصدر أنه بمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترافا بأنها تخصهما، بقصد الاتجار والتعاطي، فتمت إحالتهما مع المضبوطات إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

محمد الشرهان

back to top