هنأ رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس الشيخ أحمد الجابر رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية محرز بوصيان، ورئيسة الجامعة التونسية للتنس نائبة رئيس الاتحاد العربي د. سلمى المولهي بمناسبة الإنجاز العربي التونسي الكبير، بفوز النجمة العربية التونسية أنس جابر بأول بطولة لها ضمن بطولات الاتحاد العالمي لتنس السيدات (WTA)، وهي بطولة برمنغهام كلاسيك للسيدات التي أقيمت في بريطانيا، من 12 إلى 20 الجاري، وتقدم تصنيفها لتصبح من أفضل 20 لاعبة على مستوى العالم في تصنيف الاتحاد العالمي لتنس السيدات.

وأعرب الجابر، في رسالتي التهنئة، عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز العربي الأول من نوعه في تاريخ تنس السيدات على مستوى الدول العربية، مضيفا أن الاتحاد العربي للتنس على استعداد كامل لتقديم الدعم الممكن للجامعة التونسية للعبة، وغيرها من الاتحادات العربية، من أجل تحقيق ما يصبون إليه من طموحات في مجال تطوير اللاعبين، من خلال مقره الحالي بالكويت، وما يملكه الاتحاد الكويتي من منشآت تنس عالمية متميزة بمقره داخل مجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس.

Ad

ووجه الدعوة إلى نجمة التنس العالمية أنس جابر لزيارة الكويت، والالتقاء بلاعبي ولاعبات الكويت، معربا عن أمله أن يستفيد لاعبو ولاعبات الكويت من هذه النجمة العالمية المتميزة، وأن يسيروا على نهجها، لما في ذلك من أثر كبير على تطوير مستوى اللعبة.