شركة Ooredoo للاتصالات تثني على جهود وزارة الصحة

تطعيم أكثر من ألف موظف في يوم واحد

نشر في 23-06-2021
آخر تحديث 23-06-2021 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
انطلاقاً من دعمها المستمر ومساندتها لجهود الجهات الحكومية في البلاد، وحرصاً منها على صحة وسلامة موظفيها، بدأت Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، حملة تطعيم خاصة لموظفي الشركة ضد فيروس "كوفيد-19"، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة.

وحرصت Ooredoo على تنظيم عملية التطعيم لأكثر من 1000 موظف وموظفة من مختلف الإدارات التابعة للشركة، والتي أقامتها أمس في المبنى الرئيسي (برج Ooredoo)، لتكون هذه الحملة هي الأكبر من نوعها في القطاع الخاص بالدولة، حيث تمت عملية التطعيم ضمن أعلى معايير الدقة والتنظيم، حرصاً على سلامة وراحة جميع من شارك في العملية من العاملين في وزارة الصحة والموظفين.

وتعليقاً على إطلاق حملة التطعيم، قال الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين: "يتجلى الهدف من حملة التطعيم هذه في تحقيق أمن وصحة وسلامة الموظفين في الشركة، وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية تزيد من إنتاجية الموظف، وتحافظ على الصحة العامة، إضافة إلى مساندة الجهود الحكومية في الحد من انتشار الوباء، وتوسيع قاعدة المستفيدين من لقاح كوفيد-19".

وأضاف البابطين: "أتقدم بالشكر لجميع العاملين في الصفوف الأمامية، خصوصاً الطواقم الطبية، على جهودهم طوال الأشهر الفائتة، كما أود شكر وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح، ووكيل الوزارة مصطفى رضا، لحرصهما على صحة وسلامة كل من يعيش على هذه الأرض دون تفرقة أو تمييز".

back to top