عبدالعزيز الويس : حققت نتائج مرضية وسأعود للغناء قريباً

نشر في 23-06-2021
آخر تحديث 23-06-2021 | 00:00
الفنان عبدالعزيز الويس - المطربة بلقيس فتحي
الفنان عبدالعزيز الويس - المطربة بلقيس فتحي
يستعد الفنان عبدالعزيز الويس لتقديم أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، سواء في الغناء أو التلحين.
أعرب الفنان عبدالعزيز الويس عن سعادته، بالتعاون مع الفنانة بلقيس فتحي عبر أغنيتين في ألبومها الجديد، مشيداً بدقتها في تنفيذ عملها.

وفي اتصال هاتفي أجرته "الجريدة" مع الويس عقب طرح أغنية "انتهى"، التي غنتها بلقيس، وهي من ألحانه، قال: "سررت جداً بالتعاون مع الفنانة بلقيس في أغنية (انتهى)، وهذه الأغنية الثانية في ألبومها الجديد، حيث قمت بتلحين أغنية (حالة جديدة)، والتي حملت عنوان الألبوم الذي أُطلق في بداية العام".

أحلى صورة

وفي رأيه بالفنانة بلقيس، وتعاونه معها، قال الويس: "إنها فنانة ذكية، وتهتم بأدق التفاصيل، وبعملها، وتحرص على تنفيذه بالطريقة المثلى، فهي تود أن تظهر الأغنية في أحلى صورة".

وتابع: "عقب هذا التعاون، إن شاء الله ستكون هناك مشاريع جديدة تجمعنا".

تعاونات جديدة

وعن أعماله الأخرى الجديدة، سواء في الغناء أو التلحين، أوضح الويس أنه بعد أغنيته الأخيرة (برافو عليك)، التي أداها مع الفنانة حنين حسين والفنان بدر الشعيبي، وحققت أصداء واسعة على المستويين المحلي والخليجي، كانت هناك أغنية أخرى من تلحينه أطلقت قبل أيام من غناء الشعيبي، من كلمات علي بوغيث، وتوزيع علي المتروك، لافتا إلى أن لديه أعمالا أخرى وتعاونات جديدة في الفترة المقبلة.

التلحين والغناء

وعن سر ابتعاده عن الغناء المنفرد، قال الويس: "في هذه الفترة أردت التركيز على التلحين، وحققت نتائج مُرضية، وأجهز الآن مشروعاً آمل أن ينال رضا الجمهور، وربما أطرحه في سبتمبر المقبل أو في فترة لاحقة، وحينها سأعود للغناء مرة أخرى".

فيديو كليب

يُذكر أن أغنية "انتهى"، التي شدت بها بلقيس، من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي، والفيديو كليب من إخراج دان حداد.

ومن أجواء الأغنية:

راح، مفروض أعاني من جراح

بالعكس، أحس بارتياح

ليته من أول مبتعد

فوق، البال ما صدق يروق

ما فيني حتى ذرة شوق

مو مثل ما كنت أعتقد

فضة المعيلي

أطلقت قبل أيام أغنية من ألحاني لبدر الشعيبي ومن كلمات علي بوغيث
back to top