محمد القفاص: أعتز بتجربة فيلم هوى

أكد أنه انتهى من مونتاج «مكان آمن للحب»

نشر في 25-06-2021
آخر تحديث 25-06-2021 | 00:00
عبّر المخرج محمد القفاص عن اعتزازه بتجربة إخراجه فيلم هوى، وقال: "تجربة أعتز بها كثيرا، وهي تجربة مغايرة بالنسبة لي، وستشاهدونه قريبا، وهو من بطولة النجم الصديق العزيز جمال الردهان، والوجه الجديد ريم، بالاشتراك مع الفنانة القديرة شفيقة يوسف، والفنان القدير يحيى عبدالرسول".

وتحدث القفاص عن العمل وقال: "عمل بعيد عن المغريات التجارية، ولكن لا يخلو من المتعة القصصية، والبصرية، والأدائية من نجم بوزن الردهان، كما غامرت فيه بوجه جديد كعادتي على التحدى وإعطاء فرصة للوجوه الشابة وهي ريم، وإن شاء الله تكون في المستقبل من الوجوه المهمة بالساحة الفنية".

وشكر القفاص كل من ساهم في العمل، ولو بمجهود بسيط، ليرى النور قريبا. ووضع في حسابه البوستر الأول للفيلم، لافتا إلى أن هناك بوسترات أخرى و2 برومو للفيلم ستنشر في القريب العاجل.

من ناحية أخرى، أعلن القفاص "انتهيا أخيرا من مونتاج عملنا "مكان آمن للحب" من تأليفه مع الكاتبة سارا ديب، ومن إنتاج فريم بوكس، وبطولة نخبة من النجوم، سنتحدث أيضا عنهم في القريب، وها نحن نستعد لتصوير تجربة جديدة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ولا عزاء للذين يروجون ما تمتلئ به قلوبهم من سواد، أما متابعيّ فأنا استمد منهم وبهم قوتي، بعد الله سبحانه وتعالى".

فضة المعيلي

back to top