قطع التيار عن 15 عقاراً مخالفاً بالأحمدي

في إطار حملة موسعة للقضاء على سكن العزاب بالمحافظة

نشر في 25-06-2021
آخر تحديث 25-06-2021 | 00:00
قطع الكهرباء عن أحد العقارات المخالفة
قطع الكهرباء عن أحد العقارات المخالفة
قطعت وزارة الكهرباء والماء التيار عن 15 عقارا من العقارات النموذجية خلال الحملة التي شنها فريق الضبطية القضائية برئاسة رئيس الفريق عدنان دشتي على محافظة الأحمدي أمس الأول في إطار القضاء على ظاهرة سكن العزاب بمناطق السكن الخاص والنموذجي.

وقال دشتي لـ "الجريدة" إن حملة محاربة "سكن العزاب" في الخاص والنموذجي مستمرة بالتعاون مع بلدية الكويت، ووزارة الداخلية - الأمن العام، وشبكات التوزيع الكهربائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، مشيرا إلى أنه فور ورود كتاب من بلدية الكويت بوجود العزاب في تلك المناطق يتم التعامل فورا مع موقع البلاغ بقطع التيار الكهربائي وفقا للقرارات الصادرة من وزارة الكهرباء بهذا الشأن.

ودعا أصحاب العقارات في المناطق النموذجية والخاصة الى عدم تسكين عزاب في تلك المنازل، مبينا أنه يتم قبل قطع التيار إنذار أصحاب تلك العقارات بإخلاء العقار، وإعطاؤهم الوقت اللازم قبل القطع، فإن لم يكن هناك التزام تتحرك الحملة مع الجهات المشاركة لها ويتم قطع التيار.

وأشار إلى أن أصحاب تلك العقارات يراجعون وزارة الكهرباء والماء لاتباع الإجراءات القانونية الصادرة في مثل تلك الحالات قبل إعادة التيار مرة أخرى لعقاراتهم التي قطع عنها.

وثمن دشتي جهود فريق الضبطية القضائية وفرق البلدية والداخلية وقطاعات الوزارة المشاركة في تلك الحملات، والذين يعملون على مدار الساعة لتطبيق القرارت والقوانين الصادرة والتي من شأنها المحافظة على المال العام ووصول خدمات الوزارة لكافة المستهلكين دون انقطاع.

back to top