«يد» الفحيحيل بدأ تدريباته استعداداً للموسم الجديد

نشر في 25-06-2021
آخر تحديث 25-06-2021 | 00:00
نادي الفحيحيل
نادي الفحيحيل
دشن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الفحيحيل تدريباته تحت قيادة المدرب المساعد الوطني ناصر الهاجري استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد التي سيلعب فيها الأحمر ضمن فرق الدوري الممتاز.

وقال مدير فريق الفحيحيل فهد ربيع لـ"الجريدة"، إن الفريق بدأ تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للموسم الجديد منذ أيام والتي تستمر حتى منتصف يوليو المقبل بهدف تهيئة اللاعبين بدنياً ورفع معدلات اللياقة، تمهيداً لبداية المرحلة الثانية من الخطة التدريبية التي سيكون التركيز فيها على الجوانب الفنية والتكتيكية تحت إشراف المدرب الصربي نيكولا حين يعود من إجازته السنوية منتصف يوليو المقبل.

وأشار ربيع إلى أن جميع اللاعبين ملتزمون بحضور التدريبات بشكل لافت طمعاً في الاستفادة من فترة التحضير البدني نظراً إلى تأثيرها الإيجابي على استيعاب واستجابة اللاعبين لباقي مراحل الإعداد، موضحاً أن الغيابات في أضيق الحدود، ويوجد لاعبان فقط على قائمة المصابين، هما عبدالله طرقي، وفهد ياقوت.

محترف ومحليون

وذكر أن إدارة الناري اقتربت من حسم ملف المحترفين الأجانب وتوجد مفاوضات متقدمة مع أكثر من لاعب مميز، وسيتم الكشف عن المحترف الجديد فور التعاقد الرسمي، كذلك النادي دخل في مفاوضات مع بعض اللاعبين المحليين لاختيار الأفضل.

وتابع: "لدينا أهداف محددة في الموسم الجديد، وعلى رأسها الدخول في المنافسة وتقديم أفضل مستوى ممكن، وإدارة النادي تدعم ذلك وتوفر جميع الإمكانات المتاحة".

محمد عبدالعزيز

back to top