الكندري: للأسرة دور كبير في توعية أبنائها بخطورة آفة المخدرات

• «أهمية التحاور الإيجابي مع أبنائنا والاستماع إليهم ومتابعتهم أولاً بأول»
• انطلاق فعاليات الحملة الإعلامية «قربك لهم.. حماية لهم»

نشر في 26-06-2021 | 10:20
آخر تحديث 26-06-2021 | 10:20
العميد توحيد الكندري
العميد توحيد الكندري
أكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية العميد توحيد الكندري أنه انطلاقاً من الدور التوعوي والإرشادي للإدارة لرفع مستوى الوعي المجتمعي بخطورة آفة المخدرات وخصوصاً بين فئة الشباب.

قامت الإدارة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بتفعيل مبادرات الوقاية من المخدرات من خلال حملات توعوية واسعة ومستمرة، وترجمت

ذلك في انطلاق «المشروع الوطني لسياسة وإدارة الوقاية من المخدرات» الذي ينفذ بالتعاون بين وزارة الداخلية والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي «UNDP».

وأشار العميد الكندري إلى أن هذه الحملة التوعوية تتزامن هذه السنة مع الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام، وستقوم الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بتدشين فعاليات الحملة الإعلامية «المشروع الوطني لسياسة وإدارة الوقاية من تعاطي المخدرات» تحت شعار «قربك لهم.. حماية لهم» بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفريق غراس التطوعي.

وأكد أن على الأسرة دوراً كبيراً في توعية أبنائها بخطورة المخدرات ورفع مستوى الوعي لديهم من تلك الآفة المميتة، إضافة إلى أهمية التحاور الإيجابي معهم، والاستماع إليهم، ومتابعتهم أولاً بأول حفاظاً عليهم من رفقاء السوء.

واختتم العميد توحيد الكندري، بدعوة جميع وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي إلى دعم حملة «قربك لهم.. حماية لهم» للمساهمة في رفع مستوى الوعي للحد من افة المخدرات بين كافة شرائح المجتمع.

back to top