عبدالله الرويشد يتعاون مع فهد الكبيسي

يطلق «ميني ألبوم» في عيد الأضحى

نشر في 27-06-2021
آخر تحديث 27-06-2021 | 00:00
الفنان عبدالله الرويشد والفنان فهد الكبيسي
الفنان عبدالله الرويشد والفنان فهد الكبيسي
يتأهب الفنان عبدالله الرويشد للتعاون مع الفنان القطري فهد الكبيسي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن ألبومه الجديد سيطرح بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

وعبر حسابات "روتانا"، في مواقع التواصل الاجتماعي، نُشر فيديو جمع رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، مع الفنان الرويشد، قبل بدء حفل السعودية، الذي قدمه الرويشد بمشاركة الفنانة داليا مبارك، والفنان فهد الكبيسي، ضمن الحفلات في الرياض، أعلن خلاله الرويشد محتوى ألبومه الجديد وهو "ميني ألبوم" يتكون من 5 أو 6 أغان.

ولفت إلى أنه سيغني من ألحان أبرز الفنانين، حيث سيشدو من ألحان خالد الشيخ، وألحانه، مضيفا أن هناك تعاونا لثاني مرة مع الفنان عبدالقادر الهدهود، وعلى مستوى الكلمات ستكون الشاعرة الكبيرة فتحية عجلان حاضرة في الألبوم، وكذلك الشاعر علي مساعد، والشاعر أحمد الصالح، وهناك أسماء جميلة أخرى، أما عن فترة إطلاق الألبوم فقال: "إن شاء الله بالعيد".

وحول فكرة تقديمه عملا للسعودية، بعد نجاح "يا عمري يالسعودية" ذكر: "لما أتغنى في المملكة العربية السعودية كأني أتغنى في بلدي، وبلدي الثاني، وطبعا لا شك أنني أكن لهم كل الاحترام والتقدير، وأتمنى أن أقدم عملا جديدا، وأتمنى أن يجمع سالم الهندي كل الفنانين في أغنية في حب السعودية".

إضافة إلى ذلك، وضعت مجموعة من الصور جمعت سفير الأغنية الفنان عبدالله الرويشد مع الفنان فهد الكبيسي، والتي أشارت إلى جلسة مميزة تم التطرق بها لأعمال تجمعهم قريبا، إضافة إلى ذلك بارك الرويشد للفنان الكبيسي عقده الجديد مع شركة روتانا.

الجدير بالذكر أن الرويشد أحيى حفلا في الرياض بمشاركة الفنانة داليا مبارك والفنان فهد الكبيسي، ضمن حفلات الرياض التي تنظم وبرعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا للصوتيات والمرئيات.

فضة المعيلي

back to top