حرص مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي على رفع الضغوط عن كاهل لاعبيه في معسكر الفريق قبيل مباراة ثمن نهائي أمم أوروبا، باصطحابهم لتناول الغداء في مطعم بوسط مدريد.

وهذه هي المرة الثالثة التي يصطحب فيها المدرب اللاعبين خارج المعسكر لتناول الطعام.

Ad

وكانت أول مرتين في مطعمين قريبين من المعسكر، ولكن الحافلة نقلت اللاعبين إلى وسط مدريد لتناول الطعام في مطعم آردي والذي تم حجزه من أجلهم.

ولم يتصل اللاعبون بأي شخص في المطعم، الذي جاءت زيارته للتنفيس عن اللاعبين الممنوعين من رؤية أصدقائهم وأقاربهم بسبب جائحة كورونا.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره الكرواتي مساء غد في كوبنهاغن في مباراة ثمن النهائي.

وعاد الفريق إلى التدريبات أمس، وستكون الحصة التدريبية الأخيرة في إسبانيا قبل السفر اليوم إلى الدنمارك.

منتخب إسبانيا يكرّم عمال التدريبات

قرر المنتخب الإسباني، أمس الأول، تكريم العمال المسؤولين عن حمل الكرات ومُعدات التدريب خلال بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020).

واختار اللاعبون والجهاز الفني تنظم حفل في المعسكر القائم بمدينة لاس روثاس الرياضية التابعة للاتحاد الإسباني للعبة بالعاصمة مدريد خلال يوم الراحة الذي منحه المدرب لويس إنريكي للاعبيه قبل استئناف المران أمس، استعدادا لمواجهة المنتخب الكرواتي الثلاثاء في ثُمن نهائي "يورو 2020".

وجاء الحفل من أجل التعبير عن مشاعر التقدير لكل من توني جويرا وخواكين ريتاموسا وجيليرمو جاريزابال، المسؤولين عن المُعدات خلال البطولة القارية على مستوى المنتخبات.

وأراد اللاعبون وطاقم التدريب أن يقدموا لهؤلاء المسؤولين تكريما صغيرا في شكل يوم عطلة ووجبة خفيفة في مكان التدريب، فضلاً عن علاج طبيعي مريح للأعصاب وممر تشريف.