يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه على اختلاف شرائحهم، وفي ذلك الإطار يعمد البنك إلى تقديم قسيمة هدايا بقيمة 10 دنانير كويتية لعملاء باقة زينة الجدد، بالتعاون مع FairyHub، يمكن لعملاء "زينة" الجدد استخدام قسائم الهدايا للشراء من تطبيقات FairyHub، ويسري العرض لمدة عام بداية من إطلاقه.

ويخصص بنك الكويت الوطني باقة زينة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما، لتعليمهم أهمية المعاملات المصرفية، وكيفية الادخار للمستقبل، من خلال توفير باقة متكاملة تتضمن حسابا مصرفيا، بطاقة سحب آلي ومجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة التي تهدف إلى تعريف الأطفال بالمبادئ الأساسية للادخار وكيفية إدارة شؤونهم المالية.

Ad

بهذه المناسبة، قالت منيرة الخرافي، من مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، "نحرص على مكافأة عملائنا بجوائز توافق احتياجاتهم، ويأتي العرض ضمن باقة السحوبات والجوائز المتميزة التي نقدمها لعملاء باقة زينة على مدار العام".

وتابعت الخرافي: "تقدم زينة باقة متنوعة من المكافآت والنشاطات المتعددة التي نسعى من خلالها إلى ترسيخ ثقافة الادخار لدى الأطفال، وتقديم تجربة مصرفية متميزة تناسب أعمارهم، بالإضافة إلى فرصة مميزة للأهل للتخطيط لمستقبل أولادهم"، مضيفة: "نسعى إلى تنظيم الأنشطة المتنوعة التي تناسب احتياجات عملائنا من الأطفال، على الرغم من الظروف الاستثنائية، كما نعد عملاءنا بمزيد من الأنشطة المتميزة مع عودة الحياة إلى طبيعتها".

وتوفر باقة زينة مجموعة من الخدمات المميزة والمكافآت، حيث يحصل العملاء على بطاقة زينة الوطني للسحب الآلي، كما يمكنهم الاختيار بين حساب التوفير مع فوائد أو حساب الأمانات بدون فوائد، إضافة إلى المشاركة في الأنشطة والفعاليات المخصصة لعملاء باقة زينة طوال العام، فضلا عن العديد من الخصومات عند التسوق باستخدام بطاقة زينة الوطني للسحب الآلي.