شارك بنك وربة كراع ذهبي للمعرض الوظيفي الافتراضي، الذي أقيم في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، من ٢٢ حتى ٢٣ يونيو الجاري.

وتأتي الرعاية انطلاقا من توجه البنك لرعاية وتطوير الطاقات الشبابية لاسيما الوطنية منها، من خلال توفير فرص العمل ومساعدتهم على تحديد مساراتهم الوظيفية عن طريق تعريفهم طبيعة العمل في البنك، والرد على استفساراتهم، سواء الخاصة ببنك وربة أو بالقطاع المصرفي بشكل عام، لتشجيع الشباب على الالتحاق بالعمل في هذا القطاع الحيوي.

Ad

وصرحت رئيسة مجموعة الموارد البشرية والخدمات العامة في بنك وربة معالي الرشيد بأن هذه المشاركة تعد فرصة ليست فقط للطلبة وحديثي التخرج؛ بل أيضا فرصة لبنك وربة لمعرفة توقعات وتطلعات الجيل القادم المتجددة إلى سوق العمل، ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على مواكبة التطورات المستمرة في سوق العمل للحفاظ وتعزيز مكانة البنك في شتى النواحي، من خلال الاستثمار والتطوير في رأس المال البشري وصقل الطاقات الشبابية.

وأشارت الرشيد إلى أن بنك وربة كان ومازال سباقا في تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية ورفع نسبتها في البنك، حيث بلغت نسبة الكويتيين العاملين 75 في المئة مع نهاية عام 2020، مضيفة أن استثمار الطاقات الشبابية الكويتية هو استثمار وطني تنفيذا لرؤية الكويت 2035.