أحمد الحمد: الحادثة أوجعت كل الكويتيين

نشر في 29-06-2021
آخر تحديث 29-06-2021 | 00:03
النائب أحمد الحمد
النائب أحمد الحمد
قال النائب أحمد الحمد إن حادثة مقتل شهيد الواجب عبد العزيز محمد الرشيدي رحمه الله أثارت كل مشاعر الحزن والقلق لدى جميع الكويتيين، مطالباً وزارة الداخلية بتطوير آلية عملها بما يخص الدوريات، على ألا يكون هناك شخص واحد موجود بالدورية، بل أن يوضع معه من يسانده في الحالات الطارئة، مع تزويد عناصر الدورية بكل مستلزمات الأمان والحماية والدفاع عن النفس.

وصرح الحمد بأن تكرار مثل هذه الجرائم والحوادث يستوجب من "الداخلية" إعادة النظر في كل آليات عملها لحماية الناس وحماية منتسبيها وحفظ الأمن العام في كل مكان، لافتاً إلى أن التركيز على المجمعات وضخ عدد كبير من عناصر الداخلية فيها لمنع دخول غير المطعمين لا يعني إهمال الجوانب الأخرى الهامة التي تمس الناس في أمنهم وراحتهم اليومية!

وناشد الحمد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم نشر أو مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بالحادثة، لما فيها من مشاهد مؤلمة جداً للجميع، وخاصة لأهل الشهيد رحمه الله وذويه وأصدقائه ومحبيه.

وتقدم الحمد بالتعازي والمواساة إلى أهل شهيد الواجب، وعموم الشعب الكويتي، سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد الراحل بالرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

back to top