عاهد العيسى : «بيتك» يطرح بمنتج التأجير مجموعة متنوعة من السيارات بفئاتها

نشر في 29-06-2021
آخر تحديث 29-06-2021 | 00:00
المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عاهد العيسى
المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عاهد العيسى
قال المدير التنفيذي للسيارات والمعدات في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عاهد العيسى، إن "بيتك" يوفر حالياً عبر منتجات التأجير مجموعة متنوعة من السيارات تلبي احتياجات فئات مختلفة من العملاء، مما جعلها تواكب احتياجات جميع الشرائح (الشباب- العائلية وغيرها) بأجرة شهرية تنافسية تبدأ بـ 69 دينارا، ومستوى غير مسبوق من الخدمات ومزايا التأجير وما بعد التأجير، وذلك يأتي تأكيداً لحرص البنك على تقديم أفضل الخدمات وأحدث موديلات السيارات بنظامي التأجير التشغيلي والتمويلي.

وصرح العيسى بأن "منتج التأجير التشغيلي والتمويلي في (بيتك) يوفر تشكيلة واسعة تشمل معظم العلامات المهمة الواسعة الانتشار، بما يقارب 70 نوعاً من السيارات المختلفة، مع إضافة أنواع جديدة مثل: مرسيدس– نيسان باترول– إم جي إلى إسطول التأجير.

وأضاف أن "بيتك" يتميز بتقديم أفضل الخدمات لعملائه (الأفراد والشركات) بأعلى مستويات الجودة في الخدمة، ويمنحهم فرصة اختيار السيارة، التي تناسبهم بسهولة، ومن خلال أحدث أنواع السيارات مع تميّز القيمة الإيجارية ومرونتها، ومدة عقد التأجير التي تتراوح من سنة إلى خمس سنوات، مما يعزز دور "بيتك" ومساهماته في خدمة عملائه ودعم سوق السيارات.

وأشار إلى أن "بيتك" ينفرد بالعديد من العروض للعملاء بشكل متواصل للقطاعين الحكومي والخاص، بالإضافة إلى الحملات التسويقية مع الوكلاء المحليين للسيارات، في اطار التعاون المشترك، مما انعكس على الحصة السوقية لـ "بيتك" في سوق التأجير للأفراد والشركات، لتصبح في نمو مستمر.

ولفت إلى أن منتجات التأجير لها مزايا عديدة وجاذبة، والتي منها، على سبيل المثال، الصيانة الشاملة والتأمين التكافلي الشامل، وسيارة بديلة، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة، وإمكانية السفر بالمركبة المؤجرة وفق الشروط والأحكام.

back to top