تشكيل مجلس إدارة جديد لجمعية الجهراء

عيد الظفيري: سنعمل للنهوض بالمركز المالي والإداري للجمعية

نشر في 29-06-2021
آخر تحديث 29-06-2021 | 00:00
مجلس إدارة جمعية الجهراء
مجلس إدارة جمعية الجهراء
اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية تشكيل الهيئة الإدارية لجمعية الجهراء التعاونية لعام 2021 - 2022 بالتزكية على النحو التالي: عيد قصر الظفيري رئيسا لمجلس الإدارة، وفهد غريب الظفيري نائبا للرئيس، والمحامي عذبي زامل السعيدي أمينا للسر، وحبيب فلاح الماجدي أمينا للصندوق، ود. جاسم الكندري عضو مجلس الإدارة، بحضور المدير العام محمد حزام العنزي، وممثل الوزارة مشعل بن ضمنه.

بهذه المناسبة، أكد رئيس جمعية الجهراء التعاونية عيد الظفيري أن "مجلس الإدارة سيعمل جاهدا على النهوض بالمركز المالي، ورفع الكفاءة الإدارية في الجمعية مع التنويع في الخدمات، حيث ستكون أبوابنا مفتوحة أمام المساهمين للاستماع إلى أي ملاحظات أو استفسارات عن طريق حسابات الجمعية في التواصل الاجتماعي، أو بالحضور بمقر إدارة الجمعية".

وتوجه بالشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة على تزكيتهم في تولي منصب الرئيس الفترة القادمة، مضيفا: "سنعمل بانسجامية تامة ليستفيد المساهمون في المقام الأول، مع تطوير مرافق الجمعية من أسواق مركزية وفروع، كما أشكر وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية على تعاونها ودعمها في تسيير جميع أعمال الجمعية".

وأوضح أن الجمعيات التعاونية أثبتت دورها الفعال في الأزمات، وخير مثال تأمين المواد الغذائية والاستهلاكية خلال جائحة كورونا، بالتعاون مع الجهات المعنية من وزارات ومؤسسات دولة، وستستمر الجمعية بدورها في تقديم خدماتها أمام المستهلكين والمساهمين بوجه خاص، من خلال تنظيم العروض والمهرجانات.

back to top