«يد» كاظمة يبدأ برنامج إعداده مطلع الأسبوع المقبل

نشر في 29-06-2021
آخر تحديث 29-06-2021 | 00:00
نادي كاظمة
نادي كاظمة
تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة مطلع الأسبوع المقبل على صالة التدريب بالنادي تحت إشراف مدرب حراس المرمى، التونسي قيس بن عمر، ومدرب فريق الناشئين، المصري سيد زكي، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد، المزمع أن يبدأ مطلع سبتمبر المقبل.

وأكد أمين صندوق كاظمة مدير اللعبة عمر الملا، في تصريح لـ"الجريدة"، أن المدير الفني لـ"البرتقالي" مروان رجب، وضع برنامج إعداد وتأهيل مقننا للاعبين في الفترة التحضيرية الأولى للموسم الجديد، ستبدأ السبت المقبل، بقيادة مدرب حراس المرمى التونسي بن عمر، ومدرب الناشئين زكي، وسيكون التركيز خلالها على الجانب البدني في المقام الأول، لتأهيل وإعداد اللاعبين، ورفع معدلات اللياقة البدنية لديهم.

وأشار إلى أن "المدرب المصري رجب سيصل قريباً، لاستكمال باقي مراحل البرنامج الإعدادي، الذي نطمح من خلاله أن يكون جميع اللاعبين في نسق جيد، وجاهزين للدفاع عن حظوظ (البرتقالي) في المنافسة على جميع الألقاب المحلية بالموسم المقبل".

ولفت الملا إلى أن "البرتقالي" سيكتفي ببرنامج الإعداد الداخلي، ولا توجد نيه لإقامة معسكرات خارجية قبل الموسم الجديد، حرصاً على مصلحة الفريق واللاعبين، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، نتيجة جائحة كورونا.

مدرب جديد

وكشف الملا عن أن النادي تعاقد مع مدرب مساعد للفريق الأول من الجنسية المصرية، خلفاً لمواطنه السابق حلمي مصبح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار، لظروف خاصة، كما تدرس إدارة الفريق حالياً عدداً من السير الذاتية لمحترفين أجانب للتعاقد مع الأفضل منهم، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

محمد عبدالعزيز

back to top