متعاطٍ حاول دهس رجل أمن في بنيد القار

مصري شرع في قتل ابن جلدته بجليب الشيوخ

نشر في 30-06-2021
آخر تحديث 30-06-2021 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
أصيب وكيل ضابط من مرتبات قطاع الأمن العام بمديرية أمن العاصمة، بجروح متفرّقة، جراء محاولة مواطن - تبيّن أنه بحالة غير طبيعية - دهسه في منطقة بنيد القار صباح أمس.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة" أن إحدى دوريات مديرية أمن العاصمة كانت في مهمة روتينية بمنطقة بنيد القار، عندما استوقفت إحدى المركبات للاشتباه بقائدها الذي كان بحال غير طبيعية.

وأضاف المصدر أن قائد المركبة توقّف وعند توجّه رجل الأمن إليه حاول دهسه والفرار من الموقع، إلّا أن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة عليه، وبتفتيش مركبته عثروا بحوزته على مواد مخدرة وأدوات تعاط، فأحالوه إلى جهات الاختصاص.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة، أقدم وافد مصري على الشروع في قتل أحد أبناء جلدته بسبب خلافات مالية بينهما صباح أمس في منطقة جليب الشيوخ.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة" أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقّت بلاغا من مسؤولي قسم الحوادث بمستشفى الفروانية أفادوا من خلاله بوصول وافد مصري مصاب بعدة طعنات نافذة وبحال حرجة.

وأضاف أن رجال الأمن والمباحث انتقلوا الى المستشفى، واستمعوا الى إفادة الأشخاص الذين أحضروا المصاب، وأدلوا باسم الفاعل، وقد تمكن رجال المباحث من ضبطه وإحالته الى النيابة العامة بتهمة الشروع في القتل.

محمد الشرهان

back to top