«مدرّبو الكليات»: الملتقى التدريبي الثالث ينطلق 4 يوليو

نشر في 30-06-2021
آخر تحديث 30-06-2021 | 00:00
 الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب،
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب،
أعلن أمين السر المساعد في رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، حسين القلاف، تنظيم الرابطة الملتقى التدريبي الثالث، بالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة، وذلك بين 4 و8 يوليو المقبل من الساعة 5 حتى 8.30 مساء.

وأشار القلاف، في تصريح أمس، إلى أن الملتقى يقام برعاية المدير العام للهيئة، د. جاسم الأنصاري، مشيرا إلى أنه سيقام هذه المرة "أونلاين"، حفاظا على صحة المشاركين، ونظرا للظروف الصحية التي تمرّ بها البلاد والعالم، وسيستمر 5 أيام عبر تطبيق "TEAMS".

وتابع أن الملتقى يتضمن سلسلة دورات تدريب تقدمها الرابطة لمنتسبيها بهدف التطوير والارتقاء، وإكسابهم المهارات اللازمة لتطوير العملية التعليمية، ويحاضر بهذه الدورات نخبة من المتخصصين.

وأوضح أن الملتقى سيقدم 5 دورات، بمشاركة 250 متدربا بواقع 50 متدربا في كل دورة، لافتا إلى أن الدورات المقدمة هي: "مهارات العرض والتقديم، والاستدامة بالتدريب، وأساليب التحفيز بالتدريب، والأساليب الحديثة في البحث العلمي للمدربين، واستخدام وسائل التكنولوجيا بالتدريب"، داعيا زملاءه منتسبي الرابطة إلى سرعة التسجيل بالدورات من خلال الرابط الخاص بالتسجيل.

back to top