طيف: دوري في «عندما لا ينفع الندم» مختلف

«تجمعني بالمخرج نعمان حسين صداقة وزمالة وأخوة قديمة»

نشر في 01-07-2021
آخر تحديث 01-07-2021 | 00:02
الفنانة طيف
الفنانة طيف
قالت الفنانة طيف، إن دورها في مسلسل «عندما لا ينفع الندم» يختلف تماماً عن شخصيتها في «أمينة حاف»، الذي عُرض في رمضان الماضي.
كشفت الفنانة طيف عن مشاركتها في مسلسل بعنوان "عندما لا ينفع الندم"، وتجسد فيه شخصية "أم أحمد" والدة الفنان نواف النجم.

وقالت طيف لـ "الجريدة": "شخصيتي في المسلسل طيبة وأحب ابني وأتمنى له الخير، وتختلف عن دوري في مسلسل أمينة حاف، الذي عرض في رمضان الماضي، ولا يوجد رابط بينهما سوى أني أجسد شخصية أم".

عنصر التشويق

وذكرت أن المسلسل يجمع عدة جوانب منها الرومانسية، ويتحدث عن الفروقات الاجتماعية ونظرة المجتمع لها، وحب المصلحة، لافتة إلى أنه يعالج قضايا موجودة في المجتمع.

وأوضحت أن فيه حبكة درامية جميلة، وبه عنصر التشويق في تسلسل الأحداث، مما سيجعل المشاهدين يترقبون كثيرا ويتشوقون إلى الحلقات القادمة.

أعمال سابقة

وعن تجسيدها دائما دور الأم، قالت طيف: "أنا سعيدة دائما بأخذي أدوار الأم، فأنا أحب هذا الدور، لأن سني يتناسب مع تجسيده".

وأعربت عن سعادتها بالعمل مع المخرج نعمان حسين، مضيفة "تجمعني به صداقة وزمالة وأخوة قديمة معه ومع عائلته".

أما عن كاست العمل فعلقت: "الكاست جميل. والأغلبية عملت معهم في أعمال سابقة، والله يوفق الجميع"، متمنية أن يلقى العمل إعجاب المشاهدين واستحسانهم.

وأكدت أن "المسلسل جميل، ولكنني

لا أستطيع تقييمه لأن ذلك يرجع ويترك للمشاهدين أنفسهم"، متوقعة أن يحقق نجاحا كبيرا لأن كل كاست يعمل بجد واجتهاد، فالكل يحب العمل ويرغب فيه.

فريق العمل

الجدير بالذكر أن المسلسل تشارك فيه نخبة من الفنانين، منهم الفنان أحمد السلمان، وعبدالله الطليحي، وهند البلوشي، وعبدالله بهمن، وشهد سلمان، ورانيا شهاب، وفاطمة الدمخي، وعبدالله الفريح، ونواف النجم، ومنال جار الله، وهيا الحوطي، وهو من تأليف الكاتب فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.

فضة المعيلي

دور الأم يناسب عمري في المرحلة الحالية
back to top