فاجأ النجم العالمي ​شون مينديز​ الجمهور بقوله إن خلافاً حصل بينه وبين حبيبته الفنانة ​كاميلا كابيلو​ في الفترة السابقة، قائلا: "رفعت صوتي عليها ذات مرة، وشعرت أنها تتقلص، وأنني أصبحت أكبر منها، ثم شعرت بشعور سيئ جدًا... فقد خفت أن أصبح شريراً وشخصاً سيئاً، وعقب ذلك شعرت بالندم".

وكان مينديز قد صدم متابعيه على مواقع التواصل، بعد نشره صورة له ظهر فيها وهو يقبّل قدم حبيبته كاميلا تعبيراً عن حبّه لها معلّقاً: "أقبل قدمك لأنّني أحبك".

Ad

وأثارت هذه الصورة الجدل، حيث اعتبر كُثر أنها غير لائقة، ولو أنه قام بهذه الخطوة تعبيراً عن حبّه لها.

اللقاء الأول

وكانت قصة الانسجام بينهما قد بدأت منذ نحو 7 أعوام، حيث التقى شون كاميلا للمرة الأولى عام 2014 خلال افتتاح Austin Mahone Live on Tour، إذ كانت ضمن فرقة Fifth Harmony.

في المرة الثانية التي التقت فيها كاميلا شون كانت في كواليس حفل تايلور سويفت، ثم جلس الثنائي معاً في غرفة الملابس، وكتبا أغنية I Know What you did Last Summer، بعد صدور الأغنية في نوفمبر 2015 حققت نجاحاً كبيراً لشون، كما أنها أول أغنية لكاميلا بعيداً عن فرقة Fifth Harmony التي انفصلت عنها.

فيلم وثائقي

جمعت الثنائي علاقة صداقة على مدى سنوات، قبل أن يتخذا خطوة جدية بعلاقتهما، إلّا أن شون اعترف في فيلم وثائقي بأن ثمّة أغنية كتبها كانت تدور حول كاميلا، علماً بأنها لم تكن تعلم ذلك إلّا بعدما أخبرها شون.

وتواصل التعاون بينهما، ثم تعاون الثنائي مجدداً، بعد سنوات، عام 2019 بأغنية Senorita، وذلك خلال فترة تصوير شون فيلمه الوثائقي In Wonder ووسط الجولة التي قام بها العام الماضي.

وقال شون في "الوثائقي" إنه وكاميلا بقيا صديقين 4 سنوات، إلّا أنهما لم يستطيعا رؤية بعضهما كثيراً، و"أخيراً استطعنا أن نكون معاً، كما أن كاميلا كانت تعتني بي كإنسان، وساندتني، وأعتقد أنه لهذا السبب يكون الشريك".

يُذكر أن فرقة فيفث هارموني كانت تضم 5 مغنيات فقط، هنّ كاميلا كابيلو، وآلي برووك، ونورماني كوردي، ودينا جاني، ولورين جارجوي. وقدمت الكثير من الأغاني المتميزة، منها: "Worth It"، وأغنية "work from home" و"Sledgehamme"، وغيرها من الأغاني الجميلة والمميزة، لكن عقب هذا النجاح الكبير أعلنت كابيلو انفصالها عن الفرقة.