كجزء من استراتيجيته المستمرة، والرامية إلى توفير تجربة استثنائية لعملائه، يسر بنك برقان الإعلان عن إطلاقه حملة فصل الصيف "تحدي المليونير"، حيث سيربح ثلاثة عملاء الفرصة لربح 3 ملايين نقطة مكافآت برقان الجديدة لكل منهم، ومن خلال هذه المبادرة الفريدة من نوعها، سيتمكن العملاء من اكتشاف عالم من المكافآت عبر كسب النقاط عند إنفاقهم لكل 1 د.ك، باستخدام بطاقات بنك برقان الائتمانية، محليا وعالميا. ضاعف فرص الربح مع كل استخدام لبطاقاتك الائتمانية للفوز بلقب المليونير الجديد.

وبعد مضي أكثر من عام على الإغلاقات المتعددة نتيجة لتفشي الوباء، تتجدد اليوم رغبة العملاء في السفر، بعد أن أصبحت لقاحات كوفيد 19 متاحة على نطاق أوسع، وفي خطوة منه لمشاركة عملائه رحلاتهم، أطلق بنك برقان هذه الحملة لحث العملاء على استخدام حلول الدفع المبتكرة أينما كانوا. هذا ويقدم بنك برقان مجموعة متنوعة من البطاقات التي تناسب كل الاحتياجات، والتي تتميز بقبول محلي وعالمي، كما تضمن راحة البال مع توفيرها أعلى مستويات الأمان والمرونة والملاءمة عند إتمام أي عملية مالية، سواء السحوبات النقدية أو التسوق أو دفع نفقات السفر، وبفضل بطاقات بنك برقان الائتمانية، سيستفيد العملاء أيضا من برنامج الولاء الشامل "مكافآت برقان" الذي يوفر لهم باقة من خيارات الاسترداد الحصرية والمتعددة.

Ad

وتعليقا على حملة بنك برقان وعروضه المستمرة، قال رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في بنك برقان ناصر القيسي: "يؤكد تحدي المليونير حرص بنك برقان الدائم على الارتقاء بتجربة عملائه وتقديم قيمة إضافية لحاملي بطاقات الائتمان، بهدف تعزيز مستوى رفاهيتهم، وضمان تمتعهم بأسلوب حياة فريد، من خلال تنظيم حملات متميزة، وانطلاقا من نهجنا المرتكز على العملاء، نسعى دوما لتلبية وتجاوز توقعات عملائنا من خلال توفير مجموعة من العروض المتنوعة والمصممة بحسب الفصول، بما في ذلك الحلول عالمية المستوى والمنتجات التي تضمن راحتهم وسلامتهم. علاوة على ذلك، وعند استخدام حلول الدفع الخاصة ببنك برقان، ستتاح للعملاء فرص متزايدة لكسب نقاط المكافآت عند إتمام أي عملية مصرفية والحصول على عدد لا متناه من خيارات الاسترداد الأفضل في فئتها والمتكاملة مع تطبيق بنك برقان للهاتف المحمول والقنوات المصرفية عبر الإنترنت".

وتعد البطاقات الائتمانية من بنك برقان وسيلة ملائمة لتسديد المدفوعات واكتشاف العملاء لمزايا لا حصر لها. فمن خلال "مكافآت برقان"، يمكن لحاملي البطاقات كسب نقاط المكافآت عند الإنفاق باستخدام بطاقاتهم واستردادها بكل سهولة للدفع مقابل مشترياتهم بفضل ميزة "الدفع بالنقاط"، وشراء تذاكر السفر عبر أكثر من 750 شركة طيران والحجز في أكثر من 700000 فندق في جميع أنحاء العالم. إضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي البطاقات الاستمتاع بمجموعة مختارة بعناية من عروض الترفيه والطعام والتسوق المصممة لتناسب أسلوب حياتهم. ويمكن للعملاء أيضا استرداد نقاط "مكافآت برقان" الخاصة بهم بقسائم إلكترونية واستبدال الأميال والاسترداد النقدي وغيرها من الخيارات الحصرية.