​أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر، بالروح المعنوية العالية والاستعداد والجاهزية التي يتمتع بها رجال قواتنا المسلحة من منتسبي القوة البرية، معربا عن فخره واعتزازه بالجهود والعمل المتواصل الدؤوب لمنتسبي لواء السور الآلي/ 26 في سبيل حفظ أمن البلاد.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للوزير الجابر إلى لواء السور الآلي/ 26 التابع للقوة البرية بالمنطقة الشمالية، رافقه فيها رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصالح ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد الناصر.

Ad

وقالت رئاسة الأركان، في بيان أمس، إنه كان في استقبال وزير الدفاع لدى وصوله آمر القوة البرية اللواء الركن محمد الظفيري، وعدد من قيادات القوة البرية، حيث استمع في مستهل زيارته لإيجاز تم من خلاله بيان طبيعة المهام والواجبات التي يقوم اللواء بتنفيذها.

ونقل الجابر خلال الزيارة تحيات وتقدير سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد لمنتسبي القوة البرية على إخلاصهم وتفانيهم وعطائهم المتواصل لخدمة وطننا الغالي وحمايته وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

ودعا منتسبي القوة البرية إلى مواصلة البذل والعطاء لخدمة هذا البلد المعطاء، داعيا المولى عز وجلّ أن يديم على كويتنا الغالية وعلى قيادتها الحكيمة وشعبها الوفي نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة.

محمد الشرهان