ضبط 27 شتلة ماريغوانا ومعدات للزراعة

نشر في 02-07-2021
آخر تحديث 02-07-2021 | 00:00
الماريغوانا
الماريغوانا
تمكّن قطاع الأمن الجنائي، ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط مواطنين بحوزتهما 27 شتلة من الماريغوانا، وأجهزة خاصة للزراعة، وكيلو من مادة الماريغوانا و300 حبّة من المؤثرات العقلية داخل منزل بضاحية مبارك العبدالله.

وقد وردت معلومات للإدارة تفيد بأن مواطنا يقوم بزراعة الماريغوانا، فتم تكثيف التحريات وجمع المعلومات، وبعد استصدار الإذن اللازم تم ضبطه في أمام مسكنه، وكان برفقته مواطن آخر.

وبمواجهة المتهم الأول بما ضبط بحوزته، اعترف بأن المضبوطات تخصّه بقصد الاتجار والتعاطي، وأفاد بأنه يزرع الماريغوانا منذ حوالي 3 سنوات، بقصد الاتجار بها، وأنّ لديه مزرعة في منطقة الوفرة يخبئ بها المواد المخدرة، وعلى الفور تم الانتقال إلى المزرعة وتفتيشها، وعثر على نحو نصف كيلو من مادة الماريغوانا المخدرة.

وبمواجهة المتهم الثاني، أقر واعترف بأنه يساعد الأول في زراعة الماريغوانا، وأن لديه كمية من المواد المخدرة يخفيها في منزله بمنطقة مبارك العبدالله، وبالانتقال إلى مسكنه وتفتيشه عثر على شتلة و100 غرام ماريغوانا.

من جانب آخر، تمكّن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم آسيوي بحوزته كيلوغرام من الهيروين، كان بصدد ترويجه بين المتعاطين.

محمد الشرهان

back to top