«الوطني» يعلن الفائزة بالسحب ربع السنوي لـ«الجوهرة» بـ 250 ألف دينار

نشر في 02-07-2021
آخر تحديث 02-07-2021 | 00:00
محمد العثمان يسلم الفائزة جائزة "الجوهرة"
محمد العثمان يسلم الفائزة جائزة "الجوهرة"
يلتزم بنك الكويت الوطني بحصول عملائه على تجربة استثنائية تتضمن تقديم مجموعة حصرية من السحوبات والجوائز، التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم، والتي يحرص البنك على التعرف عليها بدقة.

وفي ذلك الإطار، أقام البنك فعالية مميزة بعنوان "وفرّ، اربح وحقق أحلامك مع حساب الجوهرة" ضمن سحب الجوهرة ربع السنوي، والذي يحصل فيه الفائز على جائزة بمبلغ 250.000 دينار.

وأجرى البنك السحب الذي تم نقله مباشرة عبر برنامج ديوانية الياقوت والأنصاري على إذاعة "نبض الكويت"، حيث تم إعلان فوز ندى حسن خشاوي بمبلغ 250.000 دينار، بحضور عبدالعزيز أشكناني ممثلاً عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي "الوطني"، وممثل عن "ديلويت" العالمية.

وفي إطار حرص البنك على مشاركة عملائه في تلك الفعالية المميزة، تم إطلاق مسابقة على حسابات "الوطني" على منصات وسائل التواصل الاجتماعي للإجابة عن سؤال "شنو بتسوي إذا فزت بمبلغ 250.000 دينار"، حيث تراوحت الجوائز بين 50 – 400 دينار، وتم تقديم جوائز لأول 10 متصلين عبر الراديو بحصول كل متصل على 50 دينارا. وشهدت الفعالية إقبالاً كثيفاً على المشاركة في المسابقات التي لاقت استحساناً كبيراً من كل المشاركين الذين أعربوا عن سعادتهم بجميع الفعاليات الاستثنائية التي ينظمها البنك، والتي تعكس دائماً تميز ما يقدمه "الوطني" من سحوبات وجوائز وعروض وخدمات تؤكد ريادته وتفوقه.

وكان البنك قد أجرى، خلال يونيو الماضي، سحوبات الجوهرة الأسبوعية، حيث فاز بمبلغ 5.000 دينار كل من: ناصر هابس المطيري، أحمد محمد المبارك، فيصل عدنان الحنيف وآمنه رضا دشتي.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك محمد العثمان: "نلتزم بمكافأة عملائنا، ونحرص على أن تكون استثنائية وتلبي احتياجاتهم، وتساهم في حصولهم على تجربة مصرفية متكاملة".

وأضاف العثمان: "عنوان الفاعلية يؤكد استراتيجيتنا تجاه تحقيق الشمول المالي، وترسيخ ثقافة الادخار، إلى جانب حرصنا على تقديم جوائز حصرية لعملائنا، حيث يعد حساب الجوهرة إحدى ركائزنا الأساسية لتنفيذ تلك الاستراتيجية". وأكمل: "ما نلمسه من إقبال ورضا عملائنا عما نقدمه من مكافآت وخدمات يدفعنا لتقديم المزيد، ويعكس قدراتنا الهائلة في التواصل معهم، والوقوف على تطلعاتهم، وتصميم كل الجوائز والمنتجات والحلول".

وفي ختام حديثه، تقدم العثمان بالشكر لكل من شارك في الفعالية، وساهم في نجاحها وبارك للفائزين، ووعد العملاء بتقديم المزيد من برامج ومكافآت استثنائية وفعاليات مميزة.

هذا، ويدخل عملاء "الجوهرة" تلقائياً في السحب على جوائز بقيمة 5.000 دينار كويتي أسبوعياً، و125.000 دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250.000 دينار كويتي ربع سنوي، إذ إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويمكن فتح "الجوهرة" بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت، وخدمة الوطني عبر الموبايل، أو من خلال زيارة أقرب فروع بنك الكويت الوطني.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 400 دينار كويتي، والحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به لكل عميل هو 500.000 دينار. وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من "الجوهرة" خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

ويقدم البنك منذ 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها 2.200.000 دينار سنوياً.

«شنو بتسوي إذا فزت بـربع مليون دينار؟»

أحلام كثيرة تنتظر تحقيقها، أعرب عنها العديد من المشاركين مع الإعلامية بيبي الخضري في تقريرها المصور، والذي سألتهم خلاله "شنو بتسوي إذا فزت بمبلغ 250000 دينار كويتي؟"، وحملت الإجابات أحلاما وأمنيات عديدة تنوعت بين حلم شراء بيت، والاستثمار المالي، وبدء مشروع جديد، كما عكست أيضاً ما يتمتع به المجتمع الكويتي من ارتباط وثيق بالرغبة في فعل الخير ومساعدة الفقراء والأهل.

وأبدى المشاركون ترقبهم المستمر لسحوبات حساب الجوهرة الأسبوعية والشهرية وربع السنوية، وتطلعهم للفوز بإحدى الجوائز التي يأملون أن تساهم في تحقيق أحلامهم وذويهم.

back to top