توّج نادي القادسية بلقب النسخة الثانية من بطولة كأس التفوق للجمباز الفني- مرحلة السن العام، التي نظمها الاتحاد المحلي للعبة على صالة النادي العربي، ضمن الموسم الرياضي (2020 – 2021)، في حين جاء ناديا كاظمة والكويت في المركزين الثاني والثالث تواليا.

وأسفرت نتائج البطولة، التي شهدت مشاركة سبعة أندية، واستمرت أربعة أيام، عن فوز لاعب القادسية علي الجعفر بالمركز الأول في مسابقة الفردي العام، متقدما على زميله في النادي صباح السبيعي، فيما ذهب المركز الثالث للاعب كاظمة ناصر كرم.

Ad

وتساوى بالمرتبة الأولى في جهاز الحركات الأرضية، ضمن مسابقات فردي الأجهزة، اللاعب السبيعي ولاعب القادسية علي حيدر ولاعب كاظمة ناصر صرخوه، فيما نال الجعفر المركز الأول في مسابقة جهاز حصان الحلق.

وحقق لاعب العربي جعفر المنصور المرتبة الأولى لمسابقة جهاز الحلق، فيما ذهب المركز الأول في منافسات جهاز طاولة القفز إلى زميله بالنادي حسن الأستاد، في حين أحرز اللاعب السبيعي لقب مسابقة جهاز المتوازي.

وتابع الجعفر تألقه اللافت في البطولة، إذ حقق المركز الأول بمسابقة جهاز العقلة، وهي آخر مسابقات البطولة التي أقيمت وفق إجراءات صحية صارمة، بسبب تداعيات جائحة كورونا.