10 شباب يعتدون على رجال مباحث المرور «فزعة» لصديقهم

ضبط غير طبيعي صدم دورية مرور و4 مركبات وحاول إحراق سيارته

نشر في 04-07-2021
آخر تحديث 04-07-2021 | 00:00
الادارة العامة للمباحث الجنائية
الادارة العامة للمباحث الجنائية
ألقى رجال مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية، مساء أمس الأول، القبض على 10 شباب بتهمة الاعتداء على رجال مباحث قسم المرور، التابع لإدارة العمليات المرورية بالإدارة العامة للمرور، وتمكين مخالف من الهرب والاستهتار والرعونة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من رجال مباحث المرور، أفادوا من خلاله بتعرضهم للاعتداء من قبل 10 أشخاص أثناء تحريرهم مخالفة لمركبة داخل محطة وقود في شارع الخليج العربي.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث الجنائية تمكنوا من ضبط الجناة، بعد الاستعانة بكاميرات المراقبة الموجودة في المحطة، بالإضافة إلى أن رجال مباحث المرور تمكنوا من التقاط أرقام لوحات مركباتهم.

وتابع: بسؤالهم أمام المباحثيين، قال المتهمون إن رجال مباحث المرور لم يبرزوا هوياتهم، وهو ما دفعهم إلى تلبية "فزعة" لصديقهم المخالف، مشيرا إلى أن جميع الموقوفين أحيلوا الى جهات الاختصاص، وإحالة مركباتهم الى كراج الحجز.

وأوضح ان رجال مباحث المرور رصدوا مركبة تصدر منها أصوات مزعجة، وعليها تم تتبعها، حيث توقف قائدها في محطة الوقود، مردفا: وبينما توجه اليه رجال المرور لسحب سيارته، وتحرير مخالفة، فما كان منه إلا أن طلب الفزعة من زملاء له على ما يبدو كانوا قريبين منه، حيث مكنه زملاؤه من الإفلات من رجال المباحث.

إتلاف أملاك الدولة

من جانب آخر، تمكن رجال الإدارة العامة لشرطة النجدة من ضبط مواطن عقب مطاردة امتدت من منطقة سعد العبدالله حتى منطقة جابر العلي، وتوجيه عدة تهم إليه، وهي إتلاف أملاك الدولة، وإتلاف مال الغير، بعد أن اصطدم بدورية مرور و4 مركبات، بالإضافة الى تسجيل تهم أخرى بحقه، وهي محاولة الحريق العمد، والهروب، ومقاومة رجال الأمن، وحيازة مواد مخدرة.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إن دورية مرور تابعة لإدارة مرور محافظة الجهراء اشتبهت في شخص يستقل مركبة صالون في منطقة سعد العبدالله فتم توقيفه، وتبين انه في حالة غير طبيعية، وعند الطلب منه الخروج من المركبة لتفتيشها رفض وحاول اضرام النار بسيارته، ومن ثم هرب ليتم تتبعه، وخلال المطاردة اصطدم بأربع مركبات.

وأضاف المصدر: وفي منطقة جابر العلي تم تضييق الخناق عليه وضبطه من قبل دوريات شرطة النجدة، وعثر بحوزته على مواد مخدرة وأدوات تعاط.

محمد الشرهان

back to top