قاد بنك الخليج، يوم الجمعة، حملة بيئية مجتمعية موسعة لتنظيف شاطئ بنيدر، بالتعاون مع المنظمة العالمية Trash Hero في الكويت، ضمن التزامه بالحفاظ على البيئة واستدامتها، من خلال جهوده الموجهة نحو الاستدامة المجتمعية.

وشارك في هذه الحملة، التي انطلقت صباح الجمعة (2 الجاري)، متطوعون من البنك وأصحاب الشاليهات ورواد شاطئ بنيدر، في مبادرة مجتمعية بيئية مؤثرة شملت جميع أفراد العائلة من الكبار والصغار. ولتحفيز المشاركة، قدَّم «الخليج» مجموعة من الأنشطة والمسابقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

Ad

وحول ذلك، قالت مساعدة مدير الاتصالات المؤسسية في «الخليج»، لجين القناعي: «نهتم كثيرا في البنك بمثل هذه المبادرات، التي يشترك فيها مختلف أفراد المجتمع، لأنها الأكثر تأثيرا على قدرتنا على تحقيق الاستدامة على المدى الطويل، وننتهز هذه الفرصة لشكر جميع من شارك معنا في هذه الفعالية، التي ستعود بالنفع العام على الجميع».

يواصل «الخليج» التزامه القوي ببرنامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر المبادرات التي تم تحديدها استراتيجياً، لتعود بالنفع على البلاد وعلى «الخليج».

وتأتي مبادرات المسؤولية الاجتماعية للبنك مساندة للجهود الدولية، ومتوافقة مع أهداف التنمية المستدامة، وهي مجموعة من 17 هدفا وضعتها منظمة الأمم المتحدة في عام 2015، للتصدي للفقر، ولحماية الأرض، والتأكد من أن جميع الأفراد يتمتعون بالسلام والازدهار، بحلول عام 2030.