هاري كين: لم نحقق شيئاً حتى الآن

نشر في 05-07-2021
آخر تحديث 05-07-2021 | 00:03
المهاجم الانكليزي هاري كين
المهاجم الانكليزي هاري كين
شدد المهاجم هاري كين على أن إنكلترا "لم تحقق شيئاً حتى الآن"، رغم بلوغها الدور نصف النهائي من كأس أوروبا لكرة القدم، إثر اكتساحها أوكرانيا برباعية نظيفة في روما، أمس الأول.

وقال كين، الذي رفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في البطولة، "إننا على الطريق الصحيح، لكننا لم نحقق شيئا حتى الآن. لدينا مباراة نصف نهائية في ويمبلي. إنها لحظة جيدة لنحتفل بها، لكننا نعرف أين نريد أن نصل".

وتابع ابن الـ27 عاما: "حتى الآن كل شيء يسير بشكل جيد، ويمنحنا ذلك الثقة، لكننا سنواجه الدنمارك، وهي فريق صعب، ويملك إمكانات سيتحتم علينا دراستها".

وأردف: "سنحظى بدعم 60 ألف متفرج. نريد أن نجعلهم فخورين بنا، كعائلاتنا وإصدقائنا".

وبعد أن فشل في هز الشباك بدور المجموعات، عقب موسم رائع مع توتنهام، حصل خلاله على هداف الدوري وأفضل صانع ألعاب، وجد كين أخيرا طريقه إلى الشباك بهدف ضد ألمانيا في ثُمن النهائي، قبل أن يحرز ثنائية ضد أوكرانيا.

وعلَّق: "كوني مهاجما، أحيانا تصلني الكرة وأحيانا أخرى لا. هذه المرة نجحت في التسجيل سريعا، ومن ثم إضافة الثاني. كدت أسجل (هاتريك)، لكن كمهاجم يجب أن تكون مستعدا للفرصة التالية".

وأضاف لاعب توتنهام هوتسبير: "كثير من المشاركين منا حاليا لن تتاح لهم فرصة خوض مواجهة كبيرة كهذه في ويمبلي في بطولة كبرى مرة أخرى"، مؤكدا أن "هذه فرصة بالنسبة لنا، وعلينا الحرص على عدم التفريط فيها. علينا الاستمتاع بوجودنا في هذه البيئة".

back to top