«عاصمة البلدي» توافق على نقل «شرق الصناعية» إلى الشويخ

نشر في 05-07-2021
آخر تحديث 05-07-2021 | 00:03
المجلس البلدي
المجلس البلدي
وافقت لجنة العاصمة في المجلس البلدي على طلب الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن إيجاد موقع بديل لقسائم شرق الصناعية، وحددت اللجنة 3 أماكن لـ 70 قسيمة صناعية سيتم نقلها من منطقة شرق إلى الشويخ.

وقررت اللجنة، أمس، برئاسة العضو عبدالعزيز المعجل، الموافقة على تخصيص أرض أملاك الدولة المجاورة لأحد الأبراج الخاصة، لإنشاء مبنى مواقف سيارات في منطقة المرقاب قطعة 3.

وأبقت على الجدول الاقتراح المقدم من رئيس "البلدي" أسامة العتيبي ونائبه عبدالله المحري والعضو مشعل الحمضان، بشأن دراسة إمكانية إعادة طرح مشروع القرية التراثية الواقع في منطقة شرق بمحافظة العاصمة لحين دعوة قطاع المشاريع في البلدية، كما أبقت الاقتراح المقدم بشأن إنشاء مطب بمنطقة عبدالله السالم قطعة 3، كما أبقت إضافة الشبرة "د" إلى موقع الشبرات (أ، ن، ب، ت) بمنطقة الري مع دعوة قطاع المشاريع.

وأبدت اللجنة عدم موافقتها على الطلب المقدم من معهد الدراسات المصرفية بشأن الموافقة على تأجير اجزاء من المبنى المخصص لهم في منطقة القبلة قطعة 14، في حين حفظت الاقتراح المقدم بشأن إنشاء عمل مطبات صناعية على شارع الفردوس بمنطقة الخالدية قطعة 3 بالقرب من بوابات جامعة الكويت المطلة على ذات الشارع، واستحداث منطقة عبور مشاه مع مطب صناعي.

محمد الجاسم

back to top