مشاهير هوليوود يحتفلون بعيد الاستقلال

ويل سميث أنفق 100 ألف دولار على الألعاب النارية لإدخال البهجة على الأميركيين

نشر في 07-07-2021
آخر تحديث 07-07-2021 | 00:00
احتفل مشاهير ونجوم هوليوود بذكرى عيد الاستقلال الأميركي، الموافق 4 الجاري، وشارك عدد منهم صورة من احتفالاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن سعادتهم بتلك الذكرى السنوية.

وشاركت النجمة البريطانية المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية ​كيت بيكنسيل​ متابعيها، بمقطع فيديو في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي ظهرت فيه وهي تحتسي الشاي، برفقة صديقتها، وعلقت كيت :»كيف يحتفل البريطانيون المقيمون في أميركا بعيد الاستقلال في الرابع من يوليو؟ لتقوم وصديقتها برقصة فرحة تعتمد الوثب».

وخطفت كيت الأنظار بشورت وتوب من نفس النقشة واللون والذي أظهر رشاقة قوامها.

ويل سميث

من جانبه قام الممثل الأميركي الشهير ويل سميث بالاحتفال على طريقته الخاصة والتي كلفته 100 ألف دولار، حسبما صرح مسؤولون فى نيو أورلينز بولاية لويزيانا لوسائل الإعلام أن سميث قد دفع ما لا يقل عن 100 ألف دولار مقابل ألعاب نارية لإطلاقها فوق نهر المسيسيبي، من أجل إدخال البهجة على الأميركيين في عيد الاستقلال، حيث كانت قد ألغت المدينة عروض الألعاب النارية العام الماضى بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقالت تقارير إن الألعاب النارية عادت إلى نيو أورلينز في يوم الاستقلال بالولايات المتحدة بفضل النجم العالمي ويل سميث.

العنصرية

يذكر أن سميث قدم أهم أعماله وهو فيلم «Independence Day» أو «يوم الاستقلال»، والذي كاد أن يتم استبعاده من الدور بسبب لون بشرته، حيث تعرض سميث للعنصرية في بداية تقدمه للدور، إذ لم تكن شركة «20 سينشري فوكس» مقتنعة أنه هو الخيار الأفضل للقيام بدور البطولة.

وفي الذكرى الـ 25 لطرح الفيلم، قال المخرج رولان إيميريش، إن شركة الإنتاج كانت مقتنعة أن سميث» لن ينال اعجاب الجمهور الأجنبي، وأضاف مؤلف الفيلم دين ديفلن: «قالت شركة الإنتاج أن اختيار شاب أسمر البشرة لبطولة الفيلم سيقضي على فرص العمل في السوق الأجنبي».

وتمكن فيلم «يوم الاستقلال» في النهاية من تحقيق ملايين الدولارات إيرادات، واقتناص جائزة أوسكار أفضل مؤثرات بصرية، وطرح منه جزء ثاني في 2016، حيث حقق فيلم «يوم الاستقلال» نجاحًا باهرًا عند طرحه عام 1996، إذ حصد إيرادات وصلت إلى 817.4 مليون دولار عالميًا، وهو ما يعني أن اختيار ويل سميث لبطولة الفيلم كان الخيار الأمثل، وأصبح الفيلم الشهير رمزا للاحتفال بعيد الاستقلال من كل عام.

فان دام وشوارزنيغر

وحرص أسطورة كمال الأجسام النجم العالمي جون كلود فان دام، على الاحتفال بعيد الاستقلال الأميركي حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، وهو يستعرض عضلاته التي رسم عليها علم أميركا.

كما احتفل حاكم ولاية كاليفورنيا السابق وممثل أفلام الأكشن المشهور، آرنولد شوارزنيغر، بصورة يرتدي فيها قميصا يحمل علم الولايات المتحدة، ويركب فيها دراجة نارية.

back to top